بالفيديو: دودج تشالنجر هيلكات في مواجهة تسلا موديل 3.. إحداهما تعيش الإذلال الكبير

من منا لا يعشق السيارات الأمريكية العضلية التي تتمتع بأصوات صاخبة وبقدرات حصانية كبيرة، غير أن عالم السيارات اليوم قدم بعض المركبات الكهربائية الصاروخية والتي تأتي بسرعات مذهلة، ولكن هل يمكن لهذه المركبات الكهربائية التغلب على تلك السيارات الأمريكية في سباق تسارع؟ في الفيديو الذي يتواجد اسفل المقال، يمكننا الاستمتاع بالقدرات المهولة لسيارة دودج تشالنجر هيلكات والتي تتنافس مع سيارة تسلا موديل 3 التي تفتقد إلى الصوت الصاخب الذي يطرب الاذن.

التسابق الأول

سباق دراق

خلال التسابق الأول، بالتأكيد كل من تواجد على الحلبة كان بانتظار النتيجة، لاسيما وأن سيارات تسلا معروفة بتسارعها المذهل. غير أن دودج تشالنجر هيلكات بدروها سيارة جبارة ولا تقل قوة على الاطلاق.

قبل بداية التسابق الأول، يقوم سائق دودج بالضغط بقوة على دواسة الوقود بهدف رفع درجة حرارة الاطارات الخلفية، غير أن سائق سيارة تسلا موديل 3 لا يقوم على الاطلاق بهذه الحركة. الآن تصطف السيارتان على خط البداية، ومع انطلاق التسابق، تستطيع السيارة العضلية من أن تتفوق على السيارة الكهربائية لتصل إلى خط النهاية في المركز الأول.

التسابق الثاني

خلال التسابق الثاني، يقوم أيضاً سائق سيارة دودج تشالنجر برفع درجة حرارة الاطارات الخاصة به وهذا أمر جد مهم لأفضل تسارع على الاطلاق.

ولكن هذه المرة تصطف تسلا موديل 3 مكان سيارة دودج تشالنجر، فهل تغيير المسار سوف يغير بنتيجة التسابق؟ تنطلق دودج بشكل أفضل كما وتستمر سيطرتها على المسار من دون أية مشكلة بالرغم من أن تسلا موديل 3 حاولت أن تتبعها للوصول قبلها إلى خط النهاية، إلا أن هذا الأمر لم يحصل على الرغم من أن الفارق كان أيضاً ضئيلاً كما حدث في التسابق الأول.

التسابق الثالث

سباق دراق

يبدو أن صاحب سيارة تسلا موديل 3، لا يريد الاستسلام، فهو يقرر أن يقوم بالتسباق من جديد، ربما لحفظ ماء الوجه. لكن هذا الأمر لم يحدث خصوصاً وان دودج تشالنجر هيلكات وبعد الانطلاقة الصاروخية التي تقوم بها، تتمكن دائماً من السير بسرعة كبيرة جداً، غير أن صاحب سيارة تسلا موديل 3 والذي لا يريد الاستسلام حاول للمرة الثالث اللحاق بهذا الوحش المدولب ولكنه لم يتمكن من التفوق عليه.

التسابق الرابع

سباق دراق

هل يمكن للسيارة الكهربائية أن تتفوق ولو لمرة واحدة في هذه المعركة؟ انطلق التسابق الرابع بين السيارتين، وقد تفوقت أيضاً دودج على تسلا إن في الانطلاقة وحتى خلال مسافة المسار.

اقرأ أيضاً: الذكاء الاصطناعي يحللك وفق نوع سيارتك…شاهد كيف وصفك ورسم شكلك

سباق دراق
loaing icon