الذكاء الاصطناعي يحللك وفق نوع سيارتك…شاهد كيف وصفك ورسم شكلك

في هذا العصر الحديث والمتطور، قرر موقع Rerev الخاص بالسيارات إجراء اختبار رائع من خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي. فقد طلب القيمون على هذا الموقع من ChatGPT أن يصف أصحاب عشر ماركات سيارات شهيرة، بعد ذلك، استخدموا هذه الأوصاف في موقع Midjourney الذكي لإنشاء صورة لأصحاب السيارات هؤلاء، وقد جاءت النتائج مثيرة للاهتمام.

فولكس واجن

سائقو السيارات

وفقًا لموقع Rerev، اشار ChatGPT أن مالكي سيارات فولكس واجن يميلون إلى الارتباط بأسلوب حياة صديق للبيئة والذي يعكس سلوكهم المريح تجاه الناس وتجاه الحياة، لذلك ظهرت الشخصية التي يمكن أن تجسد صاحب سيارة فولكس واجن على الشكل المصور في الصورة.

تويوتا

سائقو السيارات

وصف الذكاء الاصطناعي مالكي تويوتا بأنهم أشخاص يقدرون التطبيق العملي والموثوقية أكثر من البذخ. هذا وأشار موقع ChatGPT إلى أن أصحاب سيارات الصانع الياباني هذا هم أناس منطقيون وعمليون فضلاً عن أنهم جديرون بالثقة ويحبون الأسرة كثيراً كما وأنهم يبتعدون عن المغامرات.

فيراري

سائقو السيارات

قال موقع ChatGPT إن مالكي سيارات فيراري يحبون ويرغبون في إظهار ثراءهم الفاحش، مؤكداً أن هؤلاء هم أثرياء، ولامعون، ويميلون إلى لفت الانتباه، كما ويشير الموقع أيضاً إلى أن غالبية الأشخاص الذين يقودون سيارات هذه العلامة التجارية هم مدللون كثيراً. فهل هذا الأمر مبالغ فيه؟

فورد

سائقو السيارات

تُعرف فورد بانها علامة السيارات الأمريكية. وقال موقع ChatGPT أن أصحاب سيارات فورد هم أناس مجتهدون ومتواضعون مؤكداً أنهم عمليون أيضاً ووطنيون ويحبون العمل الجاد وقد وصفهم الموقع بصلابتهم وقوتهم.

تسلا

سائقو السيارات

يشير موقع ChatGPT إلى أن أصحاب سيارات تسلا لديهم اهتمام بالامور المستقبلية وبالتكنولوجيا المتطورة كما ويؤكد ميلهم نحو الابتكار. يشدد الموقع أيضاً على ان اصحاب سيارات تسلا هم من الأغنياء وأصدقاء للبيئة، إضافة إلى أنهم مستقبليون وعباقرة وغريبي الأطوار.

شيفروليه

سائقو السيارات

يقول موقع ChatGPT، إن أصحاب سيارات هذه العلامة التجارية وطنيون بامتياز وهم من الطبقة العاملة، مضيفاً أنهم تقليديون وجديرون بالثقة.

بي ام دبليو

سائقو السيارات

أصحاب سيارات بي أم دبليو الالمانية لديهم بعضاً من التفوق على غيرهم، كما وأنهم مبتكرون ومتعجرفون وعنيفين أحياناً. هذا ويقول الموقع أيضاً أن أصحاب سيارات هذه العلامة التجارية مغرورون ولديهم ثقة زائدة في النفس.

هوندا

سائقو السيارات

نظرًا لسمعة هوندا الممتازة في تصنيع سيارات موثوقة وبأسعار معقولة، فإن ChatGPT ينظر إلى مالكيها على أنهم أفراد عمليون ومتواضعون وأقل تركيزًا على امتلاك سيارة ذات ميزات فاخرة. إذاً اصحاب سيارات هوندا هم عمليون، واقتصاديون، ومتواضعون، ومحتشمون، ويحبون العائلة.

أودي

سائقو السيارات

يُنظر إلى مالكي سيارات أودي على أنهم من رواد الموضة الذين يحبون التكنولوجيا والجماليات الحديثة. وفقًا لـ ChatGPT أصحاب سيارات أودي عصريون، ويحبون التطور والحداثة، كما وأنهم يهتمون بالتفاصيل إلى اقصى الحدود.

مرسيدس

سائقو السيارات

ربط موقع ChatGPT العلامة التجارية بالثروة والمكانة، وقد قال بأن أصحاب سيارات مرسيدس هم من متوسطي العمر، ومحافظون، ومتطورون، ومنعزلون، كما أنهم يحبون ارتداء أجمل الملابس وهم من النخبة.

اقرأ أيضاً: ماذا تتضمن مساند رأسها... ميزات أعجبتنا في مرسيدس CLE 2024

تكنولوجيا السيارات
loaing icon