بالفيديو: تجمّع سيارات لوسيد Air في إطلاق تاريخي لسيارة دريم اديشن

بدأت شركة لوسيد بتسليم أولى سياراتها الكهربائية وذلك في حدث تظهر فيه 20 سيارة لوسيد اير دريم اديشن تخرج من الشركة لتسليمها على يد الرئيس التنفيذي بيتر رولينسون.

تسليم لوسيد اير 

تم تسليم عدد من المركبات من قبل الرئيس التنفيذي للشركة بيتر رولينسون، حيث غادرت حوالي 20 سيارة لوسيد اير دريم اديشن الشركة لتشارك في تجمع كهربائي مميز ومن المحتمل أن تكون المركبات التجريبية من بين المركبات. في المجمو ، ستسلم لوسيد 520 سيارة دريم ايديشن في نوعين من المواصفات رينج وبيرفورمانس. بعد ذلك، ستتبعها لوسيد اير جراند تورينج واير نورينج ولوسيد اير الأقل تكلفة.

يعد هذا حدثا هامًا لشركة لوسيد التي جاهدت لعدة سنوات ليس فقط لتطوير أحدث التقنيات ولكن بالإضافة إلى البحث عن المشترين لتحقيق ذلك.

لوسيد في تحدي جديد 

تجمع لوسيد اير خارجي

بعد الإطلاق التاريخي لسيارة لوسيد اير دريم اديشن، أول سيارة كهربائية تصل إلى أكثر من 800 كم بشحنة واحدة، يبدأ فصل جديد تمامًا وأكثر صعوبة لشركة السيارات الكهربائية المستجدة حيث يتعين على لوسيد أن تحمي مكانها داخل القسم الفاخر والتطوير للتفوق على منافسيها.

وقال بيتر رولينسون، الرئيس التنفيذي لشركة لوسيد: "هذا يوم عظيم. لطالما قلنا أننا لن نحقق شيء حتى تسليم السيارات للعملاء ".

نأمل أن نرى بسرعة دراسات على السيارة الكهربائية الجديدة وأول انتقادات متعمقة وتقييمات كاملة لما يمكن أن تحصل عليه لوسيد اير. ولكن الأهم الآن هو وجود علامة سيارات كهربائية جديدة تدخل المنافسة.

إقرأ ايضاً: السيارات الكهربائية تعرف على استعدادات السعودية لاستقبالها

سيارات كهربائية اطلاق جديد أخبار السيارات لوسيد Lucid
loaing icon