بالفيديو: تجربة الشاحنة الافخم جمس سييرا دينالي التيميت

تعد جي ام سي سييرا دينالي التيميت من أهم إصدارات الصانع الأمريكي وأكثرها مبيعاً في الأسواق العالمية، كما تحظى بمكانة كبيرة الدول العربية، وذلك لما تتميز به اعتمادية عالية وأداء قوي وجاهزية عالية للانطلاق على الطرق الوعرة. كما جهزت بأحدث التقنيات والأنظمة التي تعزز راحة القيادة. شاهد فيديو تجربتنا لهذا الوحش! 

تصميم قوي

تجربة جمس سييرا دينالي التيمايت

عند النظر إلى السيارة من الخارج سوف تلاحظ التصميم القوي، بفضل مقدمة سييرا التي جاءت مع شبك من الكروم الغامق، وكلمة GMC التي تحولت في نخسة Ultimate إلى اللون الأسود عوضاً عن الأحمر. كذلك من الجانب، لاحظنا تواجد لكلمة Ultimate على الطرف، مع إحداثيات لجبل دينالي الذي يعتبر اعلى قمة جبلية في أمريكية الشمالية في ولاية ألاسكا.

تجربة جمس سييرا دينالي التيمايت

كذلك ستلفت نظرك فتحات التهوئة في نهايات المصد الأمامي التي تبرد المحرك بشكل أكبر، وتجعل الواجهة الأمامية تبدو أكثر قوة. ومن المميز أيضًا المصابيح الأمامية التي تحتوي على أربعة مصابيح LED تعمل في النهار والتي تتحول إلى مؤشرات انعطاف.

مقصورة تقدم أعلى مستويات الراحة والفخامة

تجربة جمس سييرا دينالي التيمايت

حصلت جمس سييرا دينالي التيميت 2022 على بعض التحديثات المميزة، حيث حرصت الشركة على تقديم أعلى مستويات الراحة والفخامة، وذلك من خلال اللمسات الجمالية من الخشب والألمونيوم داخل السيارة، كما تتجسد الراحة من خلال المقاعد المميزة المكسوة بالخامات عالية الجودة، حيث حصلت المقاعد الأمامية على خاصية التبريد والتدفئة والتهوية والتدليك مع إمكانية تعديلها كهربائياً في 16 اتجاه ما يوفر قدرًا أكبر من الراحة للركاب.

وبالنسبة للتقنيات الخاصة بمقصورة جمس سييرا دينالي التيميت 2022، فقد حصلت أيضا على العديد من التحديثات التي شملت لوحة قياسات رقمية مقاس 12.3 بوصة تأتي بشكل قياسي، مع شاشة نظام ترفيهي كبيرة مقاس 13.4 بوصة، وإمكانية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي من خلال شاشة مقاس 15 بوصة.

كما تأتي جمس سييرا دينالي التيميت 2022 بنظام صوتي فاخر من بوز يتكون من 12 مكبرًا للصوت.  ولمزيد من الراحة حصلت جمس سييرا دينالي التيميت 2022 على نظام التعليق الفخم مع نظام القيادة المتكيفة بميزة التخميد المستمر. إلا أن الأمر المميز في السيارة هذه، أن الشركة المصنعة قدمت أيضاً كاميرا تظهر لك صندوق الامتعة المكشوف وهكذا يمكن مراقبة كل الاغراض عند نقلها لاسيما إذا كانت ذات قيمة مرتفعة. وتحتوي جمس سييرا ألتيمات دينالي 2022 على بعض المخابئ السرية التي يمكن استخدامها لوضع أغراض قيمة خلف ظهر مقعد الركاب الخلفي.

قوة أكثر من 400 حصان

تجربة جمس سييرا دينالي التيمايت

تحت غطاء المحرك يوجد محرك V8 سعة 6.2 لترات بقوة 420 حصانًا متصلاً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

اقرأ أيضًا: مخابئ سرية: خمسة امور اعجبتنا في سيارة جمس سييرا ألتيمات دينالي 2023

جي ام سي تجارب القيادة GMC جمس بيك اب
loaing icon