بالفيديو: السيارة التي جمّلت قيادة الأوف رود.. تجربة فورد رينجر 2023

تعيد سيارة فورد رينجر 2023 الجديدة كلياً تعريف تجربة القيادة على الطرق الوعرة لعشاق الهواء الطلق والباحثين عن الإثارة ومغامري عطلة نهاية الأسبوع على حدٍ سواء. تم تصميم هذه السيارة القوية والمتعددة الاستخدامات للتعامل مع أصعب التحديات بأدائها القوي وتقنياتها المتطورة. شاهد تجربة فورد رينجر 2023 بحزمة وايلد تراك.

نقلة نوعية

يقدم إصدار فورد رينجر وايلد تراك 2023 الأخير نقلة نوعية في مجال الأداء والقوة والتصميم. ويأتي الجيل الجديد من رينجر بتصميم خارجي جريء يحمل مزايا شاحنات فورد الشهيرة. ومن الأمام، يتميز تصميم رينجر بشبكة أمامية جديدة ومصابيح أمامية مميزة على شكل حرف C  تعمل بنظام ماتركسLED .

في الخلف، تم تصميم المصابيح الخلفية لتنسجم كلياً مع الشكل المميز في المقدمة. ويشتمل هيكل رينجر على خط رقيق أسفل الجانبين يندمج مع أقواس العجلات، ما يمنحه وقفة أكثر جرأة. وعلاوة على الهيكل الخارجي الجديد كلياً، تم تزويد الجيل الجديد من فورد رينجر بهيكل مطور على قاعدة عجلات أطول بمقدار 50 مليمتر وأعرض بمقدار 50 مليمتر مقارنة بالجيل السابق. وتأتي السيارة بعجلات مقاس إما 16 بوصة أو 17 بوصة اختيارية.

مقصورة فاخرة

فورد رينجر 2023

عند الدخول إلى المقصورة رينجر وايلد تراك، لاحظنا مباشرة إنها شبيهة بمقصورات السيارات الفاخرة، وتحتوي على مواد ناعمة الملمس وشاشة مركزية ترفيهية ضخمة تعمل باللمس قياسها 12.0 بوصة ولوحة عدادات رقمية 12.4 بوصة ونظام سمعي B&O بـ 10 مكبرات صوت، علاوة على نظام الاتصال والترفيه المميز SYNC 4  من فورد.

وتأتي المقصورة بمقاعد رياضية توفر دعماً إضافياً للظهر مكسوة بجلود فاخرة وتدعم مميزات التدفئة والتهوية. وتدعم المقصورة تشغيل أنظمة CD / MP3  وتأتي مع منافذ USB وتقنية بلوتوث، وكاميرا خلفية مزودة بأجهزة استشعار، ومساحات تخزين متعددة داخل السيارة، وشاحن لاسلكي للهاتف.

مواصفات الأمان

فورد رينجر 2023

أما عن أنظمة الأمان والسلامة ومساعدة السائق النشطة، فتتوفر فورد رينجر وايلد تراك 2023 بباقة متنوعة من أنظمة الأمان والتي تتضمن وسائد هوائية أمامية، وسائد هوائية جانبية، نظام إلكتروني للانتقال بين الدفع الثنائي والرباعي أثناء القيادة، قفل إلكتروني للترس التفاضلي، نظام ضبط السرعة على المنحدرات، نظام فرامل مانع للانغلاق، مثبت سرعة مع تحكم من المقود، نظام تثبيت السرعة التفاعلي، نظام حفظ الممرات، نظام المساعدة على الركن والتنبيه عن بعد، مساعد الركن النشط، بالإضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية.

القوة الدافعة

فورد رينجر 2023

من حيث الأداء، تأتي رينجر 2023 التي قمنا بتجربتها مع محرك ديزل مزدوج التوربو يولد قوة 298 حصاناً وعزم دوران 500 نيوتن متر، يتصل المحرك بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 10 سرعات توجه القوة إلى نظام دفع رباعي.

شاهد أيضًا: بالفيديو: تجربة فورد رينجر رابتر 2023

فورد تجارب القيادة Ford بيك اب أخبار السيارات
loaing icon