بالفيديو: اكس 5 ام كومبيتيشن وحش من بي ام دبليو بقوة عالية

يتمتع بي ام دبليو إكس 5 أم كومبيتيشن بأداء ديناميكي مذهل وقدرة هائلة على المناورة، كما زودت بمحرك ثماني الأسطوانات، بالإضافة إلى العديد من مزايا الأداء المبهر التي تتمتع بها طرازات M من الشركة البافارية.

ميزات M حصرية

إكس 5 أم كومبيتيشن

يترافق الأداء الرياضي مع قدرة كبيرة على تعدد الاستخدامات وتصميم خارجي يلفت الأنظار والعديد من مزايا الرفاهية الفائقة في مقصورة القيادة ومقصورة الركاب. وجهز طراز إكس 5 أم كومبيتيشن بالعديد من المزايا التي تزيد من صلابة الهيكل ونظام التعليق، فيما يوفر نظام الكبح المدمج المطور خصيصًا لطرازات علامة M للسائق إعدادين مختلفين للتفاعل مع دواسة المكابح، ونظام عادم متطور ووضع قيادة للحلبة حصري على هذه النسخة، وعلامت M في جميع أجزاء المقصورة وإضافات إنسيابية على الهيكل الخارجي.

رياضية لكن فخمة

إكس 5 أم كومبيتيشن

تتمتع مقصورة القيادة بمجموعة واسعة من مزايا الرفاهية، ابتداءً من المقاعد ذات الموقع المرتفع، بالإضافة إلى المساحة الرحبة في المقصورة التي تظهر فيها دقة التصميم والتركيز الفائق على توفير تجربة مفعمة بالفخامة لكل من السائق والركاب.

وزود كل من الطرازين بمجموعة من المزايا والإضافات الحصرية بشكل قياسي، ابتداءً من استخدام جلد ميرينو في المقصورة الداخلية ووصولًا إلى استخدام العديد من التقنيات المبتكرة، بما في ذلك شاشة عرض بي ام دبليو التي تعتمد تقنيات الواقع المعزز والمزودة بمزايا عرض طرازات الفئة M، بالإضافة إلى مقاعد M متعددة الوظائف، وBMW Live Cockpit Professional مع نظام التوجيه.

وجهزت المقصورة بمقاعد رياضية متعددة الاستخدامات مع وظائف التدليك وعلامة M مضيئة، ومساند لليدين مجهزة بنظام تدفئة، وحاملات للأكواب مجهزة بنظام للتبريد أو التسخين وسط المنصة المركزية. وفي الصف الثاني من المقاعد نظام احترافي للترفيه مع شاشة لمسية قياس 10.2 بوصة.

أنظمة دعم السائق

إكس 5 أم كومبيتيشن

خصصت بي ام دبليو مجموعة مبتكرة من أنظمة دعم السائق منها وظيفة التحكم الناشط بالسرعة، ونظام التحكم بالتوجيه والحفاظ على المسار، والحماية من الاصطدام الجانبي والمساعدة على تجنب الحوادث، والتحذير من الحركة المرورية، ونظام التحذير المبكر، ونظام التحذير من المسار الخطأ، ونظام المساعدة على التوقف الطارئ، ونظام المساعدة على ركن السيارة مع التوجيه الطولي والعرضي.

قوة هائلة وتسارع مذهل

إكس 5 أم كومبيتيشن

تأتي بي ام دبليو إكس 5 أم كومبيتيشن بمحرك سعة 4.4 لترات مزدوج التيربو بقوة تبلغ 625 حصاناً. وهذه القوة قادرة على التسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.8 ثانية فقط، قبل أن تصل الى سرعتها القصوى البالغة 290 كم/س.

اقرأ أيضًا: 50 Jahre BMW M: إصدار نموذج BMW M4 احتفالاً بالذكرى السنوية للشركة

بي ام دبليو تجارب القيادة BMW X5 أخبار السيارات
loaing icon