بالفيديو: أودي آر 8 وحش الـ600 حصان الذي لا يستطيع أحد إيقافه

تعد اودي آر 8 بلس واحدة من أبرز السيارات الرياضية الفاخرة في الأسواق حالياً بسبب قوتها الكبيرة وديناميكية قيادتها السلسة وتصميمها الداخلي والخارجي المميز.

تصميم رياضي

تجربة أودي آر 8 بلس

تتميز اودي آر 8 الجديدة بشبكها الأمامي ذو التصميم المغزلي الأسود، مع فتحات تهوية أسفل المصد الأمامي بتصميم جديد، في حين تأتي السيارة بمصابيح أمامية ليد بتصميم مستطيل حاد مسحوبة إلى الطرفية، ومن الجانب، تتميز السيارة بحصولها على فتحة تهوية جانبية كبيرة، وجنوط ذات تصميم مميز.

بالرجوع إلى الخلف، ستلاحظ حصول السيارة على شبك خلفي بتصميم جديد بحجم أكبر يمتد إلى طرفي السيارة، كما تم تغيير فتحات عادم الوقود في أسفل المصد والتي اصبحت ذات تصميم دائري كما تم إضافة إطار من الكروم الأسود.

مقصورة جذابة

تجربة أودي آر 8 بلس

في الداخل، تسع هذه السيارة الرياضية لشخصين فقط، مع مقاعد رياضية قابلة للتعديل كهربائياً، كما تأتي بتصميم داخلي جذاب واستخدام مواد فاخرة في المقصورة، كما تأتي بشكل قياسي مع نظام التحكم في المناخ التلقائي مزدوج المناطق ونظام المعلومات والترفيه MMI مع نظام الصوت Bang & Olufsen، ودعم كل من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

بالإضافة إلى ذلك، تحصل السيارة على تقنيات متقدمة تشتمل على راديو ستالايت، وراديو HD، ونظام ملاحة، وواي فاي، ومخرجين USB، وقمرة القيادة الافتراضية، وخاصية التعرف على خط اليد، والتحكم الصوتي، وبالنسبة لقمرة القيادة الافتراضية، فتعمل شاشة العرض هذه على تسهيل عرض أشياء مثل بيانات الأداء وإرشادات التنقل كما يمكنك حتى استخدامها بدلا من شاشة المعلومات والترفيه ويستجيب نظام MMI بسرعة للمدخلات وهو سهل الإستخدام.

القوة الدافعة

تجربة أودي آر 8 بلس

تأتي السيارة التي تندفع بنظام كواترو بمحرك V10 سعة 5.2 لترات يولد قوة 600 حصان وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.3 ثانية.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: أسرع بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بتجربة في مطار عسكري مهجور

 

 

اودي تجارب القيادة Audi R8
loaing icon