قد تفتش كثيرا ولن تجدها: سيارات رخيصة من الممتع تعديلها

بينما قد لا ينظر صانعو السيارات باعتزاز شديد إلى شركات التعديل التي تقوم بتغيير السيارات التي يرونها بالفعل مثالية، لكن الكثير من المركبات التي يطلقونها لا ترقى إلى مستوى الرأي العام وقد لا تصل تمامًا إلى أعلى المعايير التي يتوقعها الناس لذلك تقوم شركات التعديل بتغييرها لجعلها أكثر جمالاً وقوة. فيما يلي بعض السيارات الرخيصة التي تعمل كمنصات رائعة لشركات التعديل.

لكزس IS300 موديل 2005

سيارات معدلة

لا يمكن القول عن لكزس إنها علامة شائعة للسيارات الرياضية لكن كانت IS300 دائمًا خيارًا شائعًا للتعديل. إنها أصغر حجمًا وأكثر رشاقة من أشقائها الآخرين في لكزس، ومع ذلك لا تزال تتمتع بقوة محترمة. تقدم السيارة قوة 226 حصاناً إلى العجلات الخلفية، بفضل محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر.

مازدا RX-7

سيارات معدلة

توفر RX-7 تجربة قيادة رياضية لا بأس بها على الاطلاق، كما أن بعض الاشخاص الذين يعشقون تعديل المركبات يذهبون إلى أبعد من ذلك حيث يجدون متعة في جعل هذا الإصدار أكثر قوة، ما يعني أن مازدا RX-7 تعد مركبة جيدة لتعديل السيارات.

فولكس فاجن جي تي آي

سيارات معدلة

يمكن أن تختلف التعديلات التي تطال السيارات إلا أن فولكس واجن جي تي آي يمكن أن تكون مركبة تليق بها كل التعديلات الداخلية والخارجية او حتى تلك التي تطال القدرة الحصانية.

سوبارو WRX

سيارات معدلة

يؤكد الكثيرون أن سوبارو WRX قادرة على تحقيق 240 حصانًا بسبب محرك توربيني. من أجل الوصول إلى هذا المستوى، سيستغرق الأمر بعض العمل للمعدل لتعزيز الأداء. هذا وبالامكان أيضاً رفع هذه القدرة الحصانية وعزم الدوران تبعاً لأسلوب التعديل.

فولفو 240

سيارات معدلة

فولفو 240 هي السيارة التي قد يقودها أجدادك فضلاً عن إنها تتمتع بموثوقية أكثر من ممتازة، كما وان فولفو 240 لديها القليل لتقدمه. ومن المثير للاهتمام أن شركات التعديل تميل إلى زيادة قوة السيارة لاسيما أنها ليس من الصعب العثور عليها وهي ليست باهظة الثمن.

نيسان سينترا SE-R

سيارات معدلة

إن Sentra SE-R هي سيارة سيدان باعتها نيسان في أوائل منتصف التسعينيات، كما حطمت هذه السيارة الصغيرة سجلات السرعة عند ظهورها، مما دفع العديد من شركات التعديل إلى رؤية إمكانية دفعها أكثر.

فولكس فاجن بيتل

سيارات معدلة

فولكس فاجن بيتل تعد أكثر السيارات شهرة وانتشارًا في العالم. هذا وتشير التقارير إلى أن المعدلين يبحثون دائمًا عن طرق جديدة لتحويل فولكس واجن بيتل إلى مركبات مناسبة للكثبان الرملية ومسارات السباق والمزيد، وأفضل ما في الأمر أن السيارات لا تكلف ثروة.

انفينيتي G35

سيارات معدلة

G35 هي واحدة من أكثر السيارات السياحية التي من الممتع تعديلها فضلاً عن أنها لا تتمتع بسعر مرتفع. إنها نموذج رائع في هذه الفئة، مع كل مؤهلات الرفاهية والأداء التي تحتاجها للمنافسة. تأتي السيارة بمحرك VQ35 بقوة 280 حصاناً، فمن الرائع زيادة هذه القوة بالتأكيد.

اقرأ أيضاً: عندما يكون اللون الأسود رعباً وقوة على رولز رويس جوست من مانسوري

سيارات معدلة
loaing icon