اودي S6 2021 واهم 5 مميزات فيها

تمزج اودي S6 2021  الفخامة الداخلية الهادئة والمريحة، مع الاداء الرياضي. بذلك يمكن القول أنها سيارة بشخصيتين. فهي أخذت ميزات الفخامة الرائدة من شقيقتها الهادئة سيدان A6 الفخمة، بينما الشخصية الرياضية  وميزات الأداء العالي أخذتها من شقيقتها المشاغبة RS6. واليوم في هذا الموضوع سنعرفك على أهم 5 مميزات ستعجبك بها.

اقرأ أيضاً: فينوم F5 بقوة 1817 حصان وسرعة تزيد عن 500 كلم/س

شخصية مزدوجة

اودي S6

تمتلك أودي S6 شخصيتين، الأولى هادئة والثانية رياضية وهجومية. فهذه السيارة تمزج الفخامة والراحة مع الأداء الرياضي. وذلك بفضل محرك V6 مزدوج التيربو سعة 2.9 لترات متصل بنظام هايبرد 48 فولت بقوة إجمالية 444 حصان، والتي تمر عبر ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام اودي كواترو الشهير للدفع الرباعي مما يسمح لها التسارع من 0 إلى 100 كم\س خلال 4.1 ثانية.

شاشات متعددة

اودي S6

يغلب على مقصورة اودي S6 طابع الفخامة عالية التقنية عبر 3 شاشات مختلفة أمامية. شاشتين للتحكم بكل مميزات السيارة من ناحية التكييف، وشاشة أمام السائق للتحكم بالمعلومات والعدادات لتلائم مزاجك فيمكنك تغيير تصميم العدادات لتكون رياضية أو كلاسيكية.

العاب ضوئية

اودي أس 6

مثلها مثل جميع سيارات أودي عندما تفتحها أو تقفلها عن بعد، سوف تشاهد الألعاب الضوئية الرائعة في المصابيح الأمامية والخلفية.

شحن لاسلكي للهواتف

اودي S6

جهزت أودي S6 بشحن لاسلكي للهواتف مع نظام آبل كار بلاي، أي نه لا حاجة فيها لكابلات تزعج نظرك وتشوه جمال الكونسول الوسطي.

صوت موسيقى ثلاثي الأبعاد

اودي أس 6 مقصورة

إستمتع بتجربة حفلة موسيقية لا مثيل لها مع نظام الصوت الإختياري Bang & Olufsen، الذي يخلق الصوت ثلاثي الأبعاد في جميع أنحاء المقصورة.

اودي Audi سيارات المانية مراجعات
loaing icon