اودي كيو 2 تعود مجددًا لتلبية الطلب المتزايد على سيارات الـ SUV الفاخرة المدمجة

أعلنت شركة علي وأولاده، الوكيل الرسمي لعلامة التجارية Audi في أبوظبي والعين، عن وصول سيارة أودي Q2 المنتظرة إلى صالات عرضها، تمثل هذه الخطوة لحظةً مهمة لعشاق السيارات الباحثين عن سيارة SUV مدمجة تجمع بين الفخامة والأداء، والأناقة. وبفضل محركها رباعي الأسطوانات القوي من نوع (35 TFSI )، بقوة 150 حصانًا و250 نيوتن متر من عزم الدوران، تُتيح Q2 تجربة قيادة مُمتعة وسلسة، مع سرعة قصوى تصل إلى 218 كم/ساعة.

توقف قصير

يعود طراز Q2 إلى صالات العرض في أبوظبي بعد توقف قصير، وذلك استجابةً لنتائج دراسة معمقة للسوق أظهرت ازديادًا ملحوظًا في الطلب على سيارات الـ SUV الفاخرة المدمجة، خاصة بين فئة الشباب المهنين والطلاب والسائقين الجدد. تجمع هذه السيارة بين الاستخدام العملي والأمان العالي والتصميم الجذاب، لتصبح الخيار الأمثل للارتقاء بتجربة القيادة إلى آفاق جديدة من الفخامة والتميز.

اودي

وبدءًا من نظام المعلومات والترفيه المُبتكر وقمرة القيادة الافتراضية من Audi، تُرسّخ Q2معايير جديدة لتجارب القيادة في المنطقة. بينما يُضفي تصميمها الجريء والديناميكي، مع خطوط هيكلها المُتقنة، وتجهيزات S-line المُتطورة، وتقنية LED في الإضاءة الأمامية والخلفية، حضورًا قويًا على الطريق. كما توفر خيارات التخصيص الواسعة، بما في ذلك تصميمات العجلات، والألوان الخارجية، وخيارات Audi Exclusive، مظهرًا فريدًا لكل سيارة Q2 لتتناسب بشكل خاص مع أذواق الشباب وتتيح لهم إمكانية التعبير عن أسلوبهم الفردي.

مواكبة اتجاهات السوق

في هذا السياق قال سكوت شيرز، مدير عام Audi أبوظبي والعين: "تعكس عودة Q2 إلى صالات عرضنا في أبوظبي والعين التزامنا الراسخ بمواكبة اتجاهات السوق الجديدة وتلبية احتياجات عملائنا المتغيرة. وأضاف: نُدرك تمامًا احتياجات العملاء المشترين لأول مرة والذين يقومون بالترقية، لذلك نقدم طراز Q2 بأسعار تبدأ من 139,000 درهم إماراتي فقط، مع ضمان غير محدود لمدة 3 سنوات، وخطة خدمة لمدة 5 سنوات / 75 ألف كيلومتر، فضلاً عن تسجيل مجاني للسنة الأولى". وأشار إلى أن الشركة تتلقى الكثير من الاستفسارات حول طراز Q2، لافتًا إلى أن هذا الطراز سيُلبي تطلعات العملاء ويُعيد تعريف معايير فئة سيارات الـ SUV المدمجة المتميزة.

ومع وصول Q2 2024 الجديدة إلى صالات العرض، تُكمل علي وأولاده تشكيلة سيارات الـ SUV الفاخرة لتُلبي احتياجات وتطلعات عملائها في أبوظبي والعين. وتشمل هذه الطرازات كل من: سيارة Q7 الفاخرة الجديدة ذات السبعة مقاعد، والمصممة خصيصًا للعائلات التي تبحث عن أقصى درجات الراحة والمساحة، وQ8 الجديدة التي تجمع بين الأناقة وأحدث التقنيات المتطورة لتوفر تجربة قيادة استثنائية للمهنين الشباب، إلى جانب سيارة SQ8 الرياضية، المصممة لعشاق الأداء العالي والقيادة الديناميكية. تُجسد كل سيارة من هذه السيارات قمة الابتكار، والأداء العالي، والرفاهية الفائقة التي تُميّز علامة Audi.

اقرأ أيضًا: السيارة التي تقارع اوروس.. ماذا أعجبنا في اودي ار اس كيو 8 بيرفورمنس 2025

اودي بيان صحفي Audi
loaing icon