اودي النابودة للسيارات تحتفل بإنطلاق موسم دبي أوبرا مع عرض "عايدة" المذهل

تُعلن أودي النابودة للسيارات عن إنطلاق موسم دبي أوبرا 2024-2025، وذلك ضمن شراكتهما الاستراتيجية التي تم الاتفاق عليها في مطلع هذا العام، مع عرض "عايدة" المرتقب من "جوزيبي فيردي" من أداء أوركسترا الأوبرا الوطنية البولندية والجوقة والعازفين المنفردين. سيستمتع الضيوف بعدد من الأنشطة ذات الطابع الخاص لعلامة Audi والمعروضات المذهلة طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وستكون هذه القصة الآسرة عن الحب والتضحية والخيانة في مصر القديمة بقيادة "باتريك فورنيلير" بقيادة وإخراج "روبرتو لاجانا مانولي". ستقام العروض في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر في تجربة لا تُنسى لمحبي الأوبرا القدماء والجدد على حدّ سواء. كما سينبهر الضيوف بالموسيقى الشهيرة والأداء القوي الذي سيجعل هذه القصة التي لا تُنسى تنبض بالحياة أمامهم.

معايير جديدة للأداء المتميز

أودي النابودة للسيارات

يُمكن للزوار أيضاً رؤية سيارة Audi e-tron GT  الكهربائية بالكامل عن قُرب خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، لقد حدّد هذا الطراز معاييراً جديدة للأداء المتميّز، مما يوفّر الخلفية المثالية عند التقاط الصور.

وللمزيد من الحماس، يُمكن للزوّار الحصول على فرصة فريدة لرسم الأحرف الأولى من أسمائهم باللغة الهيروغليفية المصرية بواسطة فنان موهوب في محطة فريدة للتخصيص تستضيفها Audi، مما يمنحهم تذكاراً لا يُنسى في المساء. مواعيد العرض: 13 سبتمبر الساعة 7:30 مساءً و14 سبتمبر الساعة 7 مساءً و15 سبتمبر الساعة 5 مساءً.

اقرأ أيضًا: اودي A8...للسيدة التي تبحث عن الأناقة والرقي

اودي بيان صحفي Audi
loaing icon