Eskimi DSP Pixel

اهم 5 مميزات في هيونداي باليسايد 2020

أحدثت هيونداي باليسايد 2020 عند تدشينها ضجة كبيرة لما تقدمه من مميزات متنوعة ومتميزة للغاية للعائلات الكبيرة بسعر متميز، حيث أن هذه الاس يو في الكبيرة توفر مستويات راحة ورفاهية عالية للغاية مع تقنيات حديثة. واليوم سنعرفك على أهم 5 مميزات بها.

اقرأ أيضاً: شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً مناسبة لكافة احتياجات الأسرة

رفاهية كاملة

يتوفر في باليسايد العديد من المميزات الداخلية مثل مقاعد خلفية مدفأة ومقعد كهربائي للسائق بـ 10 وضعيات تعديل، ونظام الذاكرة المدمجة (IMS) للمقاعد مع مقاعد صف ثالث قابلة للطي، وإضاءة في مساحة التخزين الخلفية ومكيف أوتوماتيكي متعدد المناطق مع فتحة خلفية.

أمان كامل

هيونداي باليسايد 2020
تأتي هونداي باليسايد مع العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق مثل تحذير التصادم في النقاط العمياء (BCW)، وتحذير الاصطدام الخلفي بحركة المرور (RCCW)، ونظام مساعدة تجنب الاصطدام الخلفي (RCCA)، ومساعد الحفاظ على المسار (LKA)، ومساعدة تفادي التصادم الأمامي (FCA)، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية.

هواء نقي

سيارة هيونداي باليسايد
يمكنك القيادة في أي مكان وأنت مطمئن على صحة كافة أفراد عائلتك الكبار والصغار، حيث أن باليسايد 2020 من هيونداي تحمل تقنية تنظيف هواء متطورة تمنع الغبار والشوائب وأي روائح كريهة من الدخول للمقصورة. وعند القيادة داخل أحد الأنفاق، يقوم النظام تلقائياً بغلق النوافذ إذا كانت مفتوحة، وتمنع سحب الهواء من الخارج مع الاكتفاء بإعادة تدوير الهواء الداخلي حتى يتم الخروج من النفق.

هدوء تام

صممت هيونداي باليسايد 2020 لتكون أكثر هدوئاً من المعتاد بفضل استخدام نظام عزل أقوى لصوت المحرك عن المقصورة، وذلك إضافة إلى استخدام زجاج مزدوج الطبقات على النوافذ كي يتم منع ضوضاء الطريق من دخول المقصورة، وهو ما يوفر مستويات عالية من الراحة والهدوء بالداخل.

تقنيات حديثة

هيونداي باليسايد 2020
جهزت مقصورة باليسايد 2020 بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 10.25 إنش التي تدعم أندرويد أوتو وآبل كاربلاي، هذا بجانب  مجموعة أجهزة القياس بقياس 7 إنش، نظام صوتي فاخر مع 6 مكبرات صوتية.

loaing icon