شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً مناسبة لكافة احتياجات الأسرة

طلت علينا شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً لأول مرة من خلال معرض دبي الدولي للسيارات العام الماضي، وذلك تمهيداً لإطلاقها بأسواق الشرق الأوسط والخليج العربي. اليك ما يجعلها سيارة أس يو في مناسبة لكافة احتياجات العائلة.

اقرأ أيضًا: أس يو في شيفروليه الكهربائية تظهر في صورة تشويقية جديدة

 

تفاصيل شيفروليه كابتيفا 2021

تأتي شيفروليه كابتيفا 2021 بمقصورة داخلية شاسعة ومريحة مناسبة لكافة احتياجات الأسرة، موفرة عناصر الراحة الأساسية، وذلك من دون أن تتخلى عن تصميم جذاب يلفت النظر من الوهلة الأولى وكفاءة استهلاك وقود ترضي ميزانيتك، كل ذلك بسعر معقول بالنسبة لمنافسيها من ذات الفئة، يبدأ من 59,900 ريال سعودي.

شيفروليه كابتيفا 2021

إذا أردنا أن نتحدث عن التصميم، فقد تم تحديثه كلياً، وبات يتميز بلمسات عصرية أكثر تتمثل في الشبك الأمامي الجديد وشعار شيفروليه الكبير عليه، بالإضافة إلى تزويد السيارة بمصابيح هالوجين أمامية مع مصابيح LED نهارية لتحسين قدرة السائق على الرؤية، كذلك يأتي السبويلر الخلفي مع إضاءة LED خلفية مدمجة للفرملة.

وعن اللمسات الفاخرة بشيفروليه كابتيفا 2021، فيأتي طراز Premier الفاخر مع مقود مكسو بالجلد، ومقعد قابل للتعديل كهربائياً بـ 6 اتجاهات للسائق، وشاشة معلومات TFT رقمية ملونة قياس 7 بوصات، مصممة بحيث يسهل رؤيتها أثناء القيادة.

شيفروليه كابتيفا 2021

المصروف أصبح آخر همومك مع كابتيفا 2021

أما في خانة الأداء، فحدث ولا حرج، حيث تقدم السيارة تجربة قيادة سلسة وممتعة، إذ أنها مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، وعمود كامات علوي مزدوج مع نظام التوقيت الديناميكي المتغير للصمامات، إضافة الى شاحن توربيني سريع الإستجابة.

كما أنها تتمتع بكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود بمعدل 13.4 كيلومتر/لتر، اذ تم تزويد شفروليه كابتيفا بنظام حقن وقود متعدد النقاط، مما يتيح لها إيصال كمية دقيقة من الوقود لكل أسطوانة في الوقت المناسب.

ولضمان أن يتمتع سائق شفروليه كابتيفا بتجربة قيادة مريحة وممتعة، تم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار مع ميزة التحكم بنقل السرعة لضمان تسارع وتباطؤ سلس وفعال. كما أصبحت القيادة في المدينة وعملية ركن السيارة في غاية السهولة مع نظام التوجيه المعزز كهربائياً.

Chevrolet اس يو في شيفروليه SUV مراجعات كابتيفا Captiva
loaing icon