المشروعات التجارية هوندا تطلق مبادرة لفحص سلامة دراجات عمّال التوصيل مجانا

أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق مبادرة لدعم عمّال التوصل في دبي وأبوظبي خلال شهر أغسطس، حيث ستعمل هوندا على إجراء عمليات فحص مجانية لدراجات عمال التوصيل الذين يزورون مراكز الخدمة التابعة لها في أم رمول بدبي وأم النار بأبوظبي. وقد قامت المشروعات التجارية بمشروع تعتزم فيه تسخير بيانات سيارات العملاء لاعتماد معايير سلامة جديدة.

تفاصيل الحملة

المشروعات التجارية هوندا تطلق مبادرة لفحص سلامة دراجات عمّال التوصيل مجانا صورة 2

تتضمن عمليات الفحص على سبيل المثال فحص وتعديل مستويات الزيت والسوائل، وتشحيم السلسلة، وتعديل المكابح والقابض، والتأكد من سلامة المفاتيح والإضاءة مع تبديل المصباح عند اللزوم لضمان عمل الدراجات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والأمان.

موعد الحملة

المشروعات التجارية هوندا تطلق مبادرة لفحص سلامة دراجات عمّال التوصيل مجانا صورة 3

تستمر الحملة بين 14-19 أغسطس في دبي وبين 21-26 أغسطس في أبوظبي، ويمكن لعمال التوصيل فحص دراجاتهم على اختلاف علامتها التجارية على يد فنيي هوندا الخبراء والحصول على وجبة مجانية معبأة مسبقاً للاستمتاع بها أثناء الانتظار. وتستغرق عملية الفحص أقل من 30 دقيقة لضمان أقل قدر من التأخير في جدول العمال.

للاستفادة من عمليات الفحص المجانية، يمكن لعمال التوصيل زيارة مركز الخدمة بين 14-19 أغسطس في أم رمول بدبي، وبين 20-26 أغسطس في أم النار بأبوظبي مصطحبين بطاقة الهوية الإماراتية.

إقرأ أيضاً: هوندا التابعة لمجموعة الفطيم تحقق نجاحاً لافتاً في مستوى مبيعاتها

هوندا دراجات بيان صحفي Honda أخبار الدراجات المشروعات التجارية
loaing icon