Eskimi DSP Pixel

المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم تقدم سيارة دودج دورانجو 2021

أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات دودج في الإمارات العربية المتحدة، عن استعراض سيارة دودج دورانجو 2021 ضمن جناح العلامة في فعاليّة أوتو فست السنوية المخصّصة لعرض أبرز سيارات العلامات التجاريّة تحت مجموعة الفطيم في الإمارات.

إقرأ أيضاً: مجموعة السيارات في الفطيم تكشف عن انطلاقة قويّة لـ تويوتا ولكزس في عام 2021

دودج في الإمارات

ابتداءً من يوم الأحد 28 مارس 2021، سيحظى محبّو السيارات وزوّار مركز التسوق في الإمارات بفرصة استثنائية لزيارة جناح دودج في دبي فستيفال سيتي مول، لاستكشاف أحدث مجموعة من سيارات العلامة المتميزة، مثل تشارجر 2021، وتشالنجر 2021، ودودج دورانجو 2021 التي ستسجّل أول ظهور علني لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستتصدّر موقعاً متميزاً وسط الجناح ضمن قسم فستيفال سكوير.

ميزات دودج دورانجو 2021

تمتاز دودج دورانجو 2021 المعاد تصميمها بلمسات مُحدثة وجديدة من الداخل والخارج، لترفع سقف المعايير هذا العام وترسخ مكانتها بوصفها السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات التي لا تقبل المساومة.

استناداً إلى تصميم وأداء دودج تشارجر، تأتي دورانجو الرياضية متعددة الاستعمالات والمزوّدة بثلاث صفوف من المقاعد مع لمسات متميزة لتصميمها الخارجي، ومقصورة قيادة جديدة تركز بشكلٍ أكبر على السائق، لتقدم مستويات أداء غير مسبوقة.

تقدم دودج دورانجو آر/تي (Durango R/T) المعروضة في أوتو فِست محرّك هيمي V8 الجبّار (HEMI V8) بقوة 360 حصان وسعة 5.7 ليتر، مع مظهر قويّ وأفضل قدرة سحب في فئتها.

مجموعة رائعة من سيارات دودج القوية

المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم تقدم سيارة دودج دورانجو 2021 صورة 2

إضافة إلى مجموعة دورانجو 2021 من طرازات آر/تي (R/T)، وجي تي (GT) وإس إكس تي (SXT)، سيستضيف جناح دودج في المول لمدة أسبوع في أوتو فِست، مجموعة رائعة من سيارات دودج القوية، بما فيها تشارجر الرياضية وتشالنجر المتميزة، مع حضور استثنائي للنموذج الخاص بالذكرى السنوية الخمسين لسيارة تشالنجر آر/تي (Challenger R/T) وسيارة تشارجر آر/تي (Charger R/T) – وكلاهما مزوّد بمحرك هيمي® V8 الجبار بسعة 5.7 ليتر مع قوة 375 حصان.

التصميم الأمامي

فضلاً عن واجهتها الأمامية الجديدة، تمتاز دودج دورانجو 2021 بمصابيح أمامية بتقنية LED، وأضواء توفر رؤية نهارية واضحة بتقنية LED، مع مقصورة داخلية مطوّرة ذات قمرة قيادة جديدة ترتقي بمستوى الأداء وتعزز تجربة السائق، إلى جانب لوحة عدادات جديدة ونظام يوكونيكت 5 الأسرع بخمس مرات مع أكبر شاشة في فئتها تعمل باللمس قياس 10.1 بوصة.

في مزيج ملفت بين اللمسات العريقة والأداء المحسّن مع عجلات وإطارات أوسع، تتألق تشكيلة سيارات دودج تشالنجر 2021 بمجموعة متنوعة من تصاميم الخطوط الخارجية.

من الداخل، تزهو نماذج آر تي من تشالنجر 2021 المعروضة في أوتو فِست، بخاصية ذاكرة جديدة لمقعد السائق وعمود توجيه ومرايا جانبية وإعدادات مسبقة للراديو. وتقدم تشكيلة تشالنجر 2021 أكثر من 70 ميزة للسلامة والأمان، من بينها نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والنظام المتكيف لتثبيت السرعة، ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام اكتشاف حركة المرور الخلفية.

محرك تشارجر GT وSXT

كما ستبرز سيارتا تشارجر GT وSXT المزودتين بمحرك بنتاستار V6 بسعة 3.6 ليتر الحائز على جوائز ضمن مجموعة 2021 من سيارات دودج خلال أسبوع دودج في المعرض.

توفر نماذج تشارجر GT 2021 نظام تعليق قياسي للأداء، ونظام امتصاص صدمات من بيلستين، ونظام توجيه محسّن، ومقاعد معزّزة الأداء، وخيارات عجلات بقياس 20 بوصة بلون الرصاصي اللامع (Satin Carbon) والأسود القاتم (Black Noise).

موعد اللقاء!

تستمر فعاليات الأسبوع الافتتاحي من معرض أوتو فِست المخصّص لسيارات دودج حتى 3 أبريل 2021. وسيستقبل جناح دودج زوّاره خلال ساعات العمل في دبي فستيفال سيتي مول ضمن منطقة فستيفال سكوير، ليستعرض أحدث نماذج سيارات العلامة 2021 في فئتي السيارات القوية والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

loaing icon