المستقبل بين يديك: تقديم السيارة PURA Vision من إنتاج أوتوموبيلي بينينفارينا

تدشن شركة أوتوموبيلي بينينفارينا عصرًا جديدًا رائدًا في عالم السيارات الفاخرة الكهربائية بالإعلان عن الطراز التجريبي PURA Vision. ويتميز تصميم هذا الطراز التجريبي بخطوط أنيقة وأبعاد مذهلة تعبر عن فلسفة تصميم PURA التي تتبناها أوتوموبيلي بينينفارينا حيث تُعيد إحياء السمات الفريدة للطرازات الأسطورية من تاريخ شركة Pininfarina SpA الحافل لترسم معالم المستقبل الواعد متجسدًا في سيارة كهربائية فاخرة متعددة الاستخدامات (e-LUV) تخطف الأبصار.

مصدر إلهام للجيل التالي من السيارات الفاخرة الكهربائية

ولا شك أن تصميم هذا الطراز التجريبي يمثل مصدر إلهام للجيل التالي من السيارات الفاخرة الكهربائية بالكامل من أوتوموبيلي بينينفارينا، ومن المرتقب الإعلان عنه لأول مرة في (أسبوع مونتاري للسيارات) في أغسطس/آب حيث يظهر النموذج التجريبي القائم على هذا المفهوم جنبًا إلى جنب مع السيارة Battista Edizione Nino Farina الخارقة من نوع GT المُعلن عنها مؤخرًا، وسيارة إنتاجية جديدة أخرى مستوحاة من مفهوم تصميمي مختلف، ولكن لا يقل روعة وفخامة عن نظيريه، لتعلن العلامة الإيطالية الفاخرة بذلك عن مستوى غير مسبوق من متعة القيادة.

ويتجسد الطراز PURA Vision على نحو مذهل في سيارة كهربائية فاخرة متعددة الاستخدامات بأبعاد جريئة للمقصورة المرتكزة على المحور الخلفي تجمع بين الأناقة الدائمة واللمسات الجمالية الساحرة التي تخلق هوية ديناميكية بحضور طاغٍ لا تخطئه عين. وتتفرد هذه السيارة بميزات مذهلة تشمل صِغَر الأجزاء الزجاجية والأبواب الخالية من القوائم القابلة للفتح من ثلاثة مواضع، ما يتيح سهولة الدخول إلى المقصورة الفاخرة بسهولة بالغة.

اقرأ أيضًا: تعرف الى سيرجيو بينينفارينا: أشهر مصمم سيارات في العالم

بيان صحفي سيارات رياضية اوتوموبيلي بينينفارينا
loaing icon