القير الذي يعشقه الشباب تواجد في بي ام دبليو أم 2 2025.. وأمور أخرى اعجبتنا

إذا سألت فئة الشباب اليوم عن السيارات الرياضية التي يرغبون بقيادتها، بالتأكيد سوف تكون أجوبتهم نسخ أم باور من سيارات بي ام دبليو، لذلك وفي التالي سوف نعرفكم على ابرز الأمور التي اعجبتنا في سيارة بي ام دبليو أم 2 2025.

باتت السيارة الصغيرة هذه أقرب إلى بي ام دبليو أم 4

بي ام دبليو ام 2 2025

تتميز سيارة بي ام دبليو ام 2 2025 بمزيج مثير من القوة والتحكم والتكنولوجيا، مما يجعلها متميزة في فئة سيارات الكوبيه الاعالية الأداء.

يكمن قلب أم 2 2025 في محركها المزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.0 لتر بستة أسطوانات. وبالمقارنة مع طراز 2024، فهو يوفر قوة إضافية بقدرة 20 حصانًا، ليصل إجمالي القوة إلى 473 حصانًا مما يضع الكوبيه الصغيرة هذه على قدم المساواة مع شقيقتها الكبرى أم 4.

هذا وتحتفظ السيارة بميزة بالدفع الخلفي، مما يوفر إحساسًا أكثر ارتباطًا وجاذبية على الطريق، كما أن نظام التعليق الرياضي M، يعطي الأولوية لكل من الأداء والراحة، فهو يحافظ على ثبات السيارة أثناء المناورات الديناميكية مع الحفاظ أيضاً على قيادة قيادة يومية سلسلة.

الميزة التي تبحث عنها فئة الشباب في السيارات الرياضية الجديدة

بي ام دبليو ام 2 2025

صحيح أننا تطرقنا إلى القدرات المميزة للمحرك الذي زادت قوته 20 حصاناً، إلا أنه من الضروري أن تعرفوا بأن الصانع البافاري وإلى جانب علبة التروس الأوتوماتيكية (من ثماني سرعات)، قدّم أيضاً في هذه المركبة الرياضيّة الرائعة علبة تروس يدوية من ست سرعات. هذه الميزة باتت تفتقر إليها باقة كبيرة من المركبات الرياضية اليوم والتي بالتأكيد تجعل القيادة اكثر متعة.

عجلة قيادة جديدة ومميزة

أحد أكثر التغييرات الملحوظة يكمن في عجلة القيادة. تتميز سيارة بي ام دبليو ام 2 بعجلة قيادة قياسية من الجلد مع حافة مسطحة من الأسفل، وتتميز بتصميم رياضي جديد وعلامة مركزية حمراء. ولأولئك الذين يبحثون عن قبضة إضافية، تتوفر ترقية الكانتارا. يوفر كلا الخيارين من عجلة القيادة وظيفة التدفئة، والتي يمكن التحكم بها عبر شاشة اللمس أو الأوامر الصوتية من خلال المساعد الشخصي الذكي.

لون أنابيب العادم

بي ام دبليو ام 2 2025

التعديلات الخارجية الدقيقة تميز طراز 2025 بشكل كبير. هذا وتأتي أنابيب العادم M الرباعية الآن باللون الأسود بشكل قياسي لمزيد من الشعور بالقوة، كما وتتميز العجلات ذات الأضلاع المزدوجة مقاس 19/20 إنش بلمسة نهائية فضية لامعة جديدة.

لمسات داخلية رياضية

بي ام دبليو ام 2025

تستمر مقاعد M2 المصنوعة من جلد Vernasca M Sport في توفير التوازن المثالي بين الراحة والأناقة والدعم. لكن وبالنسبة لعام 2025، سيحصل من يقدم على شراء هذه السيارة على خيار مثير: اللون الأسود مع لمسات حمراء. تضيف هذه اللمسة الكلاسيكية المستوحاة من رياضة السيارات لمسة شخصية إلى المقصورة الداخلية. والأهم من ذلك، أن مقاعد M Carbon متاحة الآن كخيار مستقل، مما يلغي الحاجة إلى حزمة الكربون المطلوبة سابقًا.

اقرأ أيضاً: الدوري الألماني في السيارة: ما أعجبنا في بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن 2024

بي ام دبليو BMW مراجعات
loaing icon