القصة الحقيقة وراء صورة تويوتا كورولا التي طارت وغطت على المنزل

لقد رأينا بعض الحوادث الخطرة تحدث على الطرقات حول العالم، ولكن قد تكون بعض الحوادث غريبة مثل الحادث الذي وقع في ولاية بنسلفانيا عندما طارت سيارة وغطت على منزل.

حادث غريب حقاً

تويوتا كورولا 2006

لقد أفادت بعض التقارير أن سيارة تويوتا كورولا موديل 2006 رمادية اللون اصطدمت بغرفة نوم في الطابق الثاني لمنزل في ولاية بنسلفانيا، وقد أصيب السائق بجروح استدعت نقله إلى المستشفى. إن القصة حول السبب الذي جعل هذه السيارة تهبط هناك غريبة حقاً. هذا وتعتقد السلطات أن الفعل كان متعمداً، الأمر الذي يثير الكثير من الأسئلة.

وقع الحادث في بلدة ديكاتور بولاية بنسلفانيا، وقد ظهرت بعض الأخبار تفيد بأن ركاب السيارة كانوا خارجها عندما وصلت فرق الاسعاف لنقلهم إلى المستشفى، فيما تم إجراء الفحوصات الطبية لسكان المنزل، ولم يتم نقلهم إلى أي مكان للعلاج.

الأضرار

تويوتا كورولا 2006

تحدث بعض حوادث السيارات بسبب خطأ السائق أو نتيجة لمتغيرات غير متوقعة. لكن شرطة ولاية بنسلفانيا ذكرت أنها تعتقد بأن الحادث الذي نسلط الضوء عليه عمل متعمد.

وفقًا لصحيفة واشنطن بوست، تم التعرف على السائق وهو إيفان ميلر البالغ من العمر 20 عامًا من لويستاون. ليس من الواضح ما إذا كان ميلر معروفًا من قبل سكان المنزل الذي اصطدمت به السيارة اليابانية أم لا.

هذا وذكرت إدارة إطفاء جانكشن أن طاقم الإنقاذ الشامل عمل معًا لإخراج السيارة الموجودة في غرفة الطابق الثاني من المبنى. وبعد ذلك، ساعد طاقم الإنقاذ أصحاب المنازل على تغطية الفجوة الكبيرة في المبنى بقماش لحمايتهم من العواصف القادمة. ويقال إن العملية برمتها استغرقت أكثر من ثلاث ساعات لإسقاط السيارة وتثبيت هيكل المبنى.

من الصعب قياس مدى الأضرار التي لحقت بالمركبة وبالمنزل. ولكن يمكننا أن نرى بوضوح من خلال الصور التي تم نشرها أن غرفة النوم في الطابق العلوي ظهرت فيها فجوة كبيرة عندما اصطدمت السيارة بها. إضافة إلى ذلك، يبدو أن هناك أضرارًا جسيمة لحقت بجدران المنزل الخارجية، لذلك استخدم فريق الإنقاذ عوارض معدنية لمنع السقف من الانهيار.

كان هيكل السيارة متماسكًا بشكل جيد كما وفُتحت الوسائد الهوائية، وربما يكون هذا هو سبب نجاة السائق مع إصابات طفيفة فقط. هذا وتكشف الصور أيضًا عن خدوش كبيرة في الناحية الأمامية وقد ظهرت أيضاً بعض التشوهات في سقف السيارة، في حين يبدو أن المصد الخلفي مفقود.

كيف حصل الحادث؟ 

تويوتا كورولا 2006

في حديثه لصحيفة واشنطن بوست، ادعى سام بومغاردنر، مدير شركة Junction Fire Company، أن ميلر اصطدم بمجرى صغير بالقرب من العقار، وبسبب منحدر متواجد حوله حلقت السيارة في الهواء واصطدمت بالمنزل.

خلال وقوع الحادث، كانت الغرفة وجزء من المنزل خاليين لحسن الحظ. إلا أن أحد الأشخاص كان متواجداً في الطابق السفلي ولم يصب بأذى. لم تقع الحادثة في وقت متأخر من الليل، بل في وضح النهار عند الساعة 3:15 مساءً. لو أن الحادث وقع ليلاً، لكان من الممكن أن تكون غرفة النوم التي تحطمت فيها السيارة مشغولة ما يعني وقوع إصابات خطرة أكيدة.

وبعد تعرضه لإصابات بسبب الحادث، تم نقل ميلر إلى المستشفى. ومع ذلك، تتهم السلطات ميلر بتهم متعددة تشمل الاعتداء الجسيم، وتعريض شخص آخر للخطر بشكل متهور، والإيذاء المتعمد.

اقرأ أيضاً: مزايا مدهشة لا يمكن تجاهلها في تويوتا تاكوما 2024

قصة صورة
loaing icon