Eskimi DSP Pixel

السيارة في هذه الصورة ليست بوجاتي فيرون

من الشائع في عالم بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت أن نجد الكثير من الأشياء الغريبة، ولكن أحد أغرب الاعلانات التي عثرنا عليها مؤخراً كانت من رجل بولاية فلوريدا الأمريكية يعرض بوجاتي فيرون للبيع مقابل 125,000 دولار، حيث أن الخدعة الوحيدة هنا هو أنها في الواقع عبارة عن سيارة ميركوري كوجار 2002 معدلة بشكل مكثف.

اقرأ أيضاً: اكبر شاحنة كهربائية في العالم.. بطاريتها لا تحتاج إلى شحن!

الأمر المثير للاهتمام هنا، هو أن السيارة في الواقع تشبه للغاية هايبركار بوجاتي فيرون من الخارج عبر المصابيح الأمامية ومنافذ التهوية والشبك والجناح الخلفي القابل للسحب، حيث أنها لا تفتقد سوى العجلات الأصلية وزخارف ألياف الكربون.

أما المقصورة، فهي مثيرة للإعجاب كذلك، ولكنها لا تبدو أنها من سيارة تبلغ قيمتها 2.5 مليون دولار، حيث أن لوحة القيادة والمقاعد والسقف تم تخصيصها جميعاً لتحاكي مقصورة فيرون الأصلية، ولكن مقابض الأبواب وناقل الحركة والمقود يكشفان هوية السيارة الحقيقية.

وفي حال كنت تأمل أن الأداء سيكون جيد، يؤسفنا إخبارك أن هذه السيارة تأتي مع محرك ميركوري كوجار القياسي من دون حتى أن يتم تعديله بأي درجة، مما يعني أنه V6 سعة 2.5 لتر بقوة 170 حصان متواضعة للغاية بالمقارنة مع محرك W16 رباعي التيربو سعة 8 لتر من بوجاتي فيرون الحقيقية التي تبلغ قوتها 1200 حصان، وهو ما يعادل قوة محرك ميركوري 7 مرات.
 

loaing icon