السيارة الوحيدة في فئتها بناقل حركة يدوي.. ومزايا اخرى في هوندا سيفيك اس اي 2025

أطلقت هوندا أفضل سيارة مجهزة وأكثرها متعة في القيادة على الإطلاق، حيث تواصل العلامة التجارية تقديم سيارات عالية الأداء بأسعار معقولة لعشاق القيادة. هذه السيارة المميزة التي نتطرق إليها هي هوندا سيفيك أس آي 2025.

ميزة حصرية

هوندا سيفيك أس آي 2025

تعد سيارة هوندا سيفيك أس آي 2025 المزودة بشاحن توربيني السيارة الوحيدة في فئتها المتوفرة حصريًا بناقل حركة يدوي. تأتي هذه المركبة اليابانية الرائعة مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني يستطيع توليد قوة تصل إلى 200 حصان مع 260 نيوتن ميتر من عزم الدوران، وهو مقترن كما ذكرنا بناقل حركة يدوي من ست سرعات.

هذا و يتم توجيه القوة إلى العجلات الأمامية من خلال ترس تفاضلي حلزوني قياسي محدود الانزلاق. إلى جانب ما ذكرنا، تأتي سيفيك سي قياسيًا بفرامل أكبر من سيفيك سيدان القياسية، إلى جانب إطارات أداء 235/40R18 لكل المواسم، أو إطارات الصيف الاختيارية.

التخصيص

هوندا سيفيك أس آي 2025

إضافة إلى وضعي القيادة العادي والرياضي، تأتي السيارة أيضاً بوضع القيادة الفردي الذي يسمح للسائق باختيار استجابة المحرك، ومستوى مساعدة التوجيه، ولون شاشة لوحة العدادات بشكل فردي، وذلك للحصول على تجربة قيادة مخصصة. هذا التخصيص يبحث عنه عشاق القيادة لاسيما وأنهم سوف يختارون الطريقة المثلى لقيادتهم لسيارة هوندا سيفيك أس آي 2025.

إضافات ساعدت على تعزيز المظهر الرياضي

هوندا سيفيك أس آي 2025

يضيف التصميم المحدث لسيارة هوندا سيفيك أس آي 2025 مظهراً رائعاً إلى سيارة السيدان الرياضية هذه مع واجهة أمامية أكثر عدوانية وشبكة سداسية جديدة ومصابيح خلفية معدلة بمظهر أغمق. هذا وتعمل العجلات المعدنية مقاس 18 إنش ذات الأضلاع على شكل حرف V والمُعاد تصميمها والمطلية باللون الأسود غير اللامع على تعزيز المظهر الرياضي بشكل أكبر.

تتميز السيارة أيضاً بمصابيح أمامية وخلفية LED قياسية وزخارف رياضية باللون الأسود اللامع على المرايا الخارجية ومحيط النوافذ، كما يضيف الجناح الأمامي المخفي أسفل السيارة والجناح الخلفي الأسود اللامع المثبت أعلى غطاء صندوق الأمتعة قوة سفلية لتحسين الاستقرار عند السرعات العالية.

في المقصورة تضفي الدواسات الرياضية والتطريز المتباين باللون الأحمر على الأبواب وعجلة القيادة ومسند الذراع المركزي ومسكة ناقل الحركة المصنوع من الألومنيوم المغلف بالجلد، لمسة أداء على داخلية السيارة.

سيارة تحثك على القيادة العالية الأداء

هوندا سيفيك أس آي 2025

لدعم القيادة عالية الأداء بشكل أفضل، تحصل هذه السيفيك الرائعة على شاشة عدادات رقمية جديدة توفر رسومات واضحة وسهلة القراءة ومجموعة واسعة من الشاشات، بما في ذلك مقياس تعزيز الشاحن التوربيني ومقياس قوة الجاذبية. يتميز التصميم الجديد بمقياس سرعة دوران كبير وشاشة وضع التروس، إضافة إلى مؤشر ضوء ناقل الحركة الجديد.

ولمزيد من الراحة، أصبحت المقاعد الرياضية الحصرية المثبتة للجسم الآن مدفأة، مما يضيف ميزة جديدة إلى الميزات الأخرى التي تشمل مساند رأس مدمجة، ودعامات الكتف البارزة ودعامات لمنطقة الفخذ.

أفضل نظام صوتي في فئتها

هوندا سيفيك أس آي 2025

إلى جانب المزايا الكثيرة لاسيما تلك التي ذكرناها، تأتي هوندا سيفيك أس آي 2025 وبشكل قياسي مع فتحة سقف، ومع أفضل نظام صوتي في فئتها وهو نظام صوتي ممتاز من Bose مكون من 12 مكبر صوت مع تقنية Bose Centerpoint 2 وخاصية SurroundStage ما يعني أنه يمكنك أن تشعر بقوة الموسيقى وصخبها وأنت تقود السيارة بشكل رياضي أو عادي.

اقرأ أيضاً: أكبر أقراص مكابح سيراميكية.. وما أعجبنا في مرسيدس ايه ام جي جي تي 63 برو 2025

هوندا Honda مراجعات
loaing icon