كاديلاك رودستر 1936 الكلاسيكية بتعديلات مخصصة من ريك دور

من المعروف أنه هناك الكثير من السيارات الكلاسيكية التي تقدر بقيمة مالية كبيرة لما تتميز به من ندرة وهيئة سليمة شبه مثالية. ولكن بعض السيارات الكلاسيكية تستمد قيمتها العالية من كونها حصلت على تعديلات مخصصة. وإحدى تلك السيارات هي كاديلاك رودستر 1936 من صنع ريك دور (Rick Dore) المعروف بكونه أحد أشهر العاملين في السيارات الأمريكية الكلاسيكية المعدلة.

اقرأ أيضاً: استون مارتن DBX 2021 واهم 5 مميزات فيها

تم تشكيلها يدوياً

تحمل هذه السيارة لقب شانجري لا (Shangri-La)، وقد تم تشكيلها يدوياً باستخدام هيكل المنيوم مصقول في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مع طلاء خارجي أزرق مخصص.

السيارة الكلاسيكية

كما تحمل كاديلاك رودستر 1936 الكلاسيكية هذه، محرك جنرال موتورز رام جيت V8 بقوة 380 حصاناً، ويتصل بناقل أوتوماتيكي داخل قاعدة عجلات بطول 116 بوصة، مع شاصيه Art Morrison معلق بواسطة يايات رباعية الزوايا.

كما تتمتع هذه السيارة الكلاسيكية بسقف معدني لامع قابل للإزالة، إضافة إلى مقصورة داخلية مخصصة من قبل Ron Magnus، مع الكثير من التطعيمات اليدوية المصنوعة من الكروم.

السيارة الكلاسيكية

أما في المقدمة، فسوف ترى أنها تأتي مع زجاج أمامي منحني يبرز مدى حرفية العاملين على صناعة هذه التحفة الكلاسيكية. فهي تعد بمثابة مزيج بين التكنولوجيا الميكانيكية الحديثة والتصمميات الكلاسيكية الأوروبية للسيارات الفاخرة التي تليق بالملوك والأرستقراطيين.

السيارة الكلاسيكية

إضافة إلى كل ذلك،  نجد أن الهيكل قد تم تزويده برفارف جانبية في قمة السلاسة والإنسيابية من أسلوب تصميم الثلاثينات مع غطاء محرك ومقدمة عريضة، إضافة إلى عجلات جذابة وخلفية على شكل ذيل مسحوب. وتبلغ قيمة هذه السيارة 650 الف دولار.

كاديلاك معلومات سيارات كلاسيكية Cadillac Classic Car
loaing icon