استون مارتن DBX 2021 واهم 5 مميزات فيها

تعد استون مارتن DBX 2021 بمثابة الـ اس يو في فائقة الفخامة الأعلى على الاطلاق من الصانعة البريطانية، حيث تتميز بقدر مذهل من المميزات الفخمة والراقية التي تجذب الكثيرين إليها. ولذلك سوف نعرفك اليوم على أهم 5 مميزات فيها.

اقرأ أيضاً: جاكوار F-PACE SVR الجديدة ... اسرع واكثر فخامة وإتقان

نظام تعليق متميز

استون مارتن

تتميز DBX 2021 بنظام تعليق هوائي متكيف ثلاثي المراحل يعتمد على نظام تحكم كهربائي ضد التأرجح بقوة 48 فولت وممتصات صدمات ذات تحكم إلكتروني متكيفة، ومن خلالها يمكن التحكم في إرتفاع السيارة الذي يمكن رفعه بـ 45 ملم أو تخفيضه بمقدار 50 ملم حسب التضاريس.

عادم ذو صوت فريد

استون مارتن

إلى جانب طابعها الصوتي المميز، يكفل نظام العادم النشط في أستون مارتن إنتاج صوت يليق بسيارة دفع رباعي رياضية فاخرة مفعمة بالتميز والتشويق.

ألكنتارا في السقف

استون مارتن

استون مارتن DBX 2021 تقدم لنا نظرة عما يعنيه الفخامة الفائقة في مقصورة سيارتها المكسوة بالكامل بجلود الكانتارا الفاخر في مختلف الارجاء حتى في السقف والغطاء الداخلي لفتحة السقف البانورامية.

مقصورة واسعة

استون مارتن

على الرغم أن تصميم DBX ليس بعيداً عن سيارات أستون مارتن المعروفة، فهي تأتي بمقدمة ذات مصابيح بيضاوية يتوسطها شبك كبير، الى جانب اضاءة نهارية مستطيلة، وجوانب إنسيابية وانحناءات ممتدة من الأعلى والاسفل، ما يعطيها طابع رياضي. إلا أنه في المقابل هي تأتي بمقصورة واسعة ومريحة بحيث تم الإستفادة من كل سنتيمتر لإضفاء مزيد من الرحابة. كما تأتي المقصورة مجهزة بالكامل يتقنيات حديثة ووسائل أمان متعددة.

اكسسوارات وحزم بلا حدود

DBX 2021

هذا وتتميز استون مارتن DBX 2021 بكونها تتوفر على عدد كبير من حزم التعديلات والاكسسوارات المختلفة كي تروق لكافة ملاكها، وتشمل تلك الحزم المختلفة حقائب سفر جلدية فاخرة والكثير من خيارات التعديل الخارجية والداخلية.

استون مارتن Aston Martin DBX مراجعات
loaing icon