بالفيديو تجربتنا لأجمل سيارة في 2018 ولكن بنسخة الرعب 2020 رنج روفر فيلار

رنج روفر فيلار 2020 هي أحد أبرز طرازات عائلة لاندروفر رنج روفر. وتتمتع هذه السيارة بتصميمها الأنيق، ومقصورتها عالية الفخامة، ومزايا السلامة الرائدة. ومن هذه السيارة هتالك نسخة محدودة الإصدار تأتي بمزات أعلى من النسخ القياسية. وقام سترايف بتجربة قيادة هذه النسخة التي تحمل إسم رنج روفر فيلار SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن.

اقرأ أيضًا: ديسكفري سبورت ار دايناميك 2020 سهولة واناقة لاندروفر


شاهد بالفيديو تجربتنا لرنج روفر فيلار أس في أوتوبايوغرافي أر ديناميك

 

 

من أطول الأسماء في تاريخ السيارات

إسمها ممكن أن يكون من أطول الأسماء في تاريخ السيارات، لاند روفر رنج روفر فيلار SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن. ولكن إذا أردت هذه السيارة المحدودة الإصدار، فلا بد من أن تحفظه، خصوصاً إذا تبغي أن تمتع نظرك بما قد تكون أجمل سيارة في العالم.

وهذه الأس يو في المتوسطة الحجم وذات الطابع الرياضي مع سقف منخفض وشكل ديناميكي حصلت على تعديلات أكثر من رائعة تعطيها هيبة وطابع شرس، ولكن مع المحافظة على النعومة والجمال.

لون فريد

فيلار

هذا، وتأتي رنج روفر فيلار SV أتوبيوغرافي ديناميك إيديشن بلون فريد من نوعه مخصص لها، وهو "ساتين بيرون" الأزرق، وهو عبارة طلاء معدني من مجموعة الألوان المميزة في قسم العمليات الخاصة لدى لاند روفر، وسقف بلون "نارفيك" الأسود. كذلك تأتي الجنوط بتصميم خاص يبرز اللون الأحمر للفرامل ويأتي بقياس 22" لمزيد من الشراسة في المظهر الخارجي.

مقابض مخفية

فيلار

تختلف عملية الدخول إلى رنج روفر فيلار، فمقابض الأبواب مخفية تماماً وبمجرد الإقتراب من السيارة، تخرج من الأبواب وتصبح ظاهرة للعينين. أما إن كنت تحب التكنولوجيا أكثر، فيمكنك إستعمال سوار لاند روفر لفتح الأبواب من دون إستخدام المفتاح.

فيلار

في الداخل، جلود فاخرة، مواد فخمة، تطريزات دقيقة، شاشتين في الكونسول الوسطي بدلاً من الأزرار، مقبض تغيير السرعات الذي ينخفض ليختفي داخل الكونسول الوسطي عند وقف تشغيل السيارة. بمعنى آخر، كل ما تطلبه موجود في هذه السيارة.

القوة والأداء

فيلار

جهزت رنج روفر فيلار SV أتوبيوغرافي ديناميك إيديشن بمحرك جبار مؤلف من 8 إسطوانات سوبرشارج سعة 5 لترات ينتج قوة 550 حصاناً. وهذه القوة تمكنها من الإنطلاق من سرعة 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 4.5 ثوانٍ فقط، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 274 كم في الساعة.

لاند روفر تجارب القيادة Land Rover رينج روفر فيلار Velar
loaing icon