بالفيديو: لامبورجيني هوراكان تكنيكا من نوفيتيك.. الجمال الايطالي بتعديل ألماني

منذ عام تقريباً أطلقت لامبورجيني هوراكان تكنيكا التي أصبحت من أفضل طرازات هوراكان وأكثرها تميّزاّ. والآن، كشفت شركة تعديل السيارات نوفيتيك عن اصدارها الخاص من السيارة الخارقة الإيطالية الجديدة.

تغييرات دقيقة لأداء أفضل 

لامبورجيني هوراكان تكنيكا نوفيتيك خارجي

الأشياء الجيدة القابلة للترقية من نوفيتيك تجدد بمهارة المظهر الرياضي بالفعل للسيارة الخارقة مع تغييرات دقيقة. في المقدمة، تركت شركة نوفيتيك الواجهة الأمامية، لكنها استبدلت الغطاء الأمامي بقطعة خاصة. يتميز بوجود فتحات لتوجيه الهواء عبر غطاء المحرك. هذا يساعد على استقرار هوراكان بسرعات عالية.

أضافت نوفيتيك ألواحًا جديدة على طول الجوانب، مما يساعد على خفض السيارة بصريًا، لتتميز بمآخذ مدمجة تعمل على تبريد الفرامل الخلفية. يذهب التعديل الخاص إلى أبعد من ذلك من خلال تقديم خيارات تعليق تزيد من انخفاض الركوب. مجموعة التعليق الرياضي الأولى تستطيع أن تخفض السيارة بمقدار 35 ملم. والأخرى هي عبارة عن إعداد لفائف الألمنيوم تم تطويرها بالتعاون مع KW، وتقلل من ارتفاع السيارة بنفس المقدار مع توفير 14 إعدادًا للتخميد يمكن الاختيار من بينها. تأتي العجلات المتداخلة من فوسن وهي متوفرة بـ 72 لونًا.

المحرك نفسه وخيارات تخصيص كثيرة

لامبورجيني هوراكان تكنيكا نوفيتيك

تركت شركة نوفيتيك محرك V10 بسعة 5.2 لتر من لامبورجيني وحده. يستمر في صنع نفس القوة البالغة 630 حصانًا و565 نيوتن متر من عزم الدوران. يوجه صانع السيارات قوة المحرك من خلال علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات إلى العجلات الخلفية للسيارة الخارقة.

ومع ذلك، يوفر التعديل للمالكين خيارًا لتغيير ملاحظة عادم المحرك. تقدم شركة نوفيتيك نظام عادم عالي الأداء إما من الفولاذ المقاوم للصدأ أو Inconel، كما يتوفر Inconel أيضًا مع طلاء ذهبي ناعم لمزيد من العزل الحراري. يدمج نظام العادم أنابيب العادم سداسية الشكل الخاصة بشركة تكنيكا من لامبورجيني. 

لم تقدم نوفيتيك الكثير من التفاصيل حول التصميم الداخلي، لكن يوفر التعديل مجموعة من الخيارات لتلبية احتياجات العملاء. تقدم الشركة العديد من خيارات ألوان الجلد والكانتارا التي يمكن للعملاء استخدامها لتخصيص سياراتهم بشكل أكبر.

إقرأ ايضاً: من سيارة خارقة إلى تحفة فنية: تعرف إلى لامبورجيني هوراكان STO تايم تشيسر

لامبورجيني اطلاق جديد Lamborghini سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon