اكسيد تي اكس ال 2023 وأمور اعجبتنا فيها أبرزها المكيف الذكي

في عالم السيارات الكروس اوفر قدمت الكثير من الشركات باقة مميزة من المركبات التي تنتمي إلى هذه الفئة التي باتت مرغوبة في شتى أنحاء العالم، لذلك سوف نتعرف على ابرز الأمور التي اعجبتنا في اكسيد تي اكس ال 2023.

قم بتشغيل الإنارة وانظر إلى المقدمة

اكسيد تي اكس ال

تعتبر سيارة اكسيد تي اكس ال 2023 من السيارات الفخمة التي يمكن الحصول عليها بسعر منخفض، لذلك كان من الطبيعي أن تتوفر السيارة بخصائص مميزة ورائعة. في فترة الليل وعند تشغيل الإنارة، تظهر الواجهة الأمامية بأسلوب جذاب وآسر جداً. فقد ارتأت الشركة المصنعة وعند تشغيل المصابيح أن يُصار إلى إضاءة كلمة Exeed الأمر الذي يدل على الفخامة التي تتمتع بها المركبة. فكرة مميزة لسيارة آسرة.

المكيف الذكي

اكسيد تي اكس ال

نعم، تم تزويد سيارة اكسيد تي اكس ال 2023 بما يمكن ان نسميه المكيف الذكي، إذ أن هذا الأخير وعندما يدرك بأن الهواء الآتي من الخارجي بات ملوثاً، ينتقل من تلقاء نفسه إلى جعل السيارة تعتمد على الهواء داخل المقصورة، مع تشغيل خاصية ION التي تقوم بتصفية وتنقية الهواء. إذاً أنتم دائماً تتنشقون هواءً نقياً فقط داخل هذه السيارة الفارهة والفخمة.

مناسبة للذين يقلقون من ضغط الهواء في الاطارات

اكسيد تي اكس ال

إن مشكلة تلاعب ضغط الهواء في الاطارات قد تكون مشكلة لفئة معنية من الناس لاسيما هؤلاء الذي لا يكشفون على سياراتهم كل فترة. إلا أنه ومع سيارة اكسيد تي اكس ال 2023 بات موضوع ضغط الهواء في مكان آخر، حيث أن الشركة المصنعة وضعت في شاشة العدادات ميزة من شأنها إبراز كم هو ضغط الهواء في كل إطار على حدى. هذه الخاصية نادراً ما تتوفر في المركبات المتوسطة السعر.

الناحية الداخلية الخلفية

اكسيد تي اكس ال

عند تجربتنا لهذه السيارة الرائعة، لاحظنا أمراً أكثر من مميز في ناحيتها الخلفية. إن سيارات الكروس اوفر تأتي ضيقة بعض الشيئ، غير أن اكسيد تي اكس ال 2023 تمتعت بناحية خلفية رحبة جداً، لدرجة أنه ولو كان شخصٌ طوله متران يجلس في المقدمة مع مقعد موجه إلى الخلف، سوف تبقى المساحة الخلفية واسعة جداً والسبب هو أن المسافة بين قاعدة العجلات الخلفية والأمامية هي 2.8 متراً الأمر الذي اعطى الامكانية لجعل المساحة الداخلية الخلفية واسعة إلى هذا الحد. هذه الميزة لا تتواجد في مركبات الكروس اوفر الأخرى.

اقرأ أيضاً: خمس نصائح رئيسية من EXEED عند شرائكم سيارة رياضية رباعية الدفع

مراجعات إكسيد
loaing icon