اصدارات جديدة من فيات 595 ابارث لعشاق الاداء والروح الرياضية

إفتتحت أبارث بداية عام 2021 من خلال مجموعة من طرازات 595 الجديدة التي تستهدف عشاق الأداء والروح الرياضية دون أي قيود، وأولئك الذين لا يتخلون عن تحويل أي رحلة إلى تجربة غير عادية.

اقرأ أيضًا: سيارة مجنونة ومسلية فيات ابارث

 

نسخ وإصدارات جديدة بتكنولوجيا متقدمة

طرازات 595 الجديدة

الإصدارات الجديدة، عبارة عن نسخ من 595 هي Turismo و Competizione و Esseesse. وجميها تأتي بألوان جديدة وتكنولوجيا متقدمة وتخصيص رائع لإبراز الفروق الدقيقة في شخصية أبارث. وتأتي جميع الإصدارات مزودة بمصابيح أمامية متعددة الاهتزازات ومصابيح LED تعمل في النهار بشكل قياسي. كذلك تتوفر مصابيح زينون الأمامية عند الطلب، وعجلة القيادة مسطحة القاع ، ولوحة عدادات عالية الوضوح. فيما يتعلق بالتكنولوجيا ، تشتمل الإصدارات الجديدة بشكل قياسي على راديو بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات تتوافق مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو عند الطلب.

595 توريزمو

توريزمو

تتميز 595 توريزمو بتصميمات داخلية متجددة، بدءًا من المقاعد الجلدية الحصرية بتشطيباتها الجديدة، مما يوفر إمكانية للإختيار من بين ألوان مختلفة، بما في ذلك Helmet Brown الجديد. وتم تجهيز أبارث 595 توريزمو بمحرك 1.4T-jet ، يولد قوة 165 حصاناً، مقارنة بـ 145 حصاناً في نسخة أبارث 595 القياسية.

595 كومبيتيسيوني

595 كومبيتيسيوني

الميزة الرئيسية الجديدة لـ 595 Competizione هي اللون  Rally Blue الجديد الغير لامع المستوحى من Fiat 131 Abarth Rally في السبعينيات واللون الأسود Scorpion Black. وتأتي بعجلات معدنية جديدة مقاس 17 بوصة هي إشارة إلى تلك التي كانت في تسعينيات القرن الماضي من لانسيا دلتا أنتجرال. في الداخل ، بالإضافة إلى زر "وضع العقرب" بتصميمه الجديد، هنالك عرضاً جديداً للمحتوى الذي يميز السيارة يتضمن لوحة القيادة المغلفة بالألكنتارا  والمقاعد الجلدية الجديدة ومسكة السرعات من ألياف الكربون. وتأتي هذه السيارة بمحرك 1.4T-jet ، يولد قوة 180 حصاناً.

595 إيسيسي

595 إيسيسي

تعتبر 595 Esseesse النسخة الأفضل من نوعها، بحيث قام فريق أبارث من المصممين والمهندسين بتصميم وتطوير أنابيب عادم جديدة من التيتانيوم لنظام العادم أكرابوفيتش، مما يوفر صوت مذهل على كل من الطريق والمسار. وتأتي هذه السيارة بمحرك 1.4T-jet ، يولد قوة 180 حصاناً.

يذكر أن جميع النسخ تأتي بناقل حركة يدوي، ولكن يمكن عند الطلب الحصول على ناقل حركة تسلسلي آلي مع عتلات نقل الحركة على المقود.

فيات Fiat سيارات رياضية ابارث Abarth اصدارات جديدة
loaing icon