Eskimi DSP Pixel

بالفيديو: محمد بن سلمان خلف عجلة القيادة: سيارات شوهد يقودها شخصيا

يملك ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ذوقاً خاصاً عندما نتكلم عن أسطول سياراته، فمن سيارات الدفع الرباعي ذات الأداء الاستثنائي إلى سيارات السيدان الفاخرة، هذه افضل سيارات ولي العهد السعودي.

لكزس 570 LX

لكزس ال اكس محمد بن سلمان

لكزس LX هي الاس يو في الاشهر في تشكيلة صانعة السيارات اليابانية وتتمتع السيارة بتصميمها الشرس، ومقصورتها الفاخرة عالية التقنية، كما تقدم تجربة قيادة مميزة وممتعة على كل من الطرق الممهدة والوعرة لتتكيف مع بيئات مختلف الظروف.

بالنسبة للتقنيات، فتأتي المركبة مجهزة بشاشة عرض أمامية ملونة عالية الوضوح تتيح إمكانية الإطلاع السريع على المعلومات والتحكم في العديد من الأنظمة في السيارة، ومن بينها نظام الملاحة ونظام الصوت ونظام التحكم المناخي.

شوهد ولي العهد وهو يقودها في محافظة العلا مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد عقب قمة العلا.

جمس يوكون دينالي XL

تجمع جمس يوكون دينالي XL بين القوة في الأداء من خلال محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان وراحة من الدرجة الأولى في المقصورة الداخلية فهي تمتع بثلاثة صفوف من المقاعد، وتتسع لـ 8 أشخاص وهي قابلة للتهوية والتدفئة، وفيها الكثير من المميزات الأخرى الرائعة، مع وجود العديد من لمسات الألمنيوم والخشب في لوحة القيادة والأبواب، إضافة لاستخدام تطريزات للحفاظ على المظهر الأنيق للداخلية.

يستخدمها ولي العهد السعودي خلال تنقله داخل المملكة العربية السعودية ومع أصدقائه وفي رحلات السفاري، وقد ظهر أكثر من مرة في سيارة "جمس يوكون دينالي XL" ذات الدفع الرباعي.

مرسيدس اس كلاس 

 

السيارة الأكثر رفاهية من الصانع الألماني مرسيدس والتى تكاد تضاهي مقصورتها من حيث الجمال مقصورة الطائرات الخاصة.

ظهر ولي العهد السعودي في مناسبات عديدة في سيارة "مرسيدس إس-كلاس" وسربت له صور مرة وهو يقودها في عزاء وفاة رجل الأعمال الشيخ ناصر بن سليمان المقيرن عام 2017، كما استخدم ولي العهد سيارة "مرسيدس إس-كلاس" أثناء زيارته في ​فرنسا​ خلال عام 2018 بالإضافة إلى أنه ظهر في السيارة نفسها في مدريد أثناء لقائه الملك فيليب السادس وأشخاص بارزين آخرين من الدولة.

إقرأ ايضاً: يوم باع ملك عربي سيارته الأميركية لطفل عمره 4 سنوات بقرش ونص

loaing icon