إيليت كارز تكشف عن جيتور X70 بلس الجديد كليًا في الإمارات

أطلقت إيليت كارز، إحدى أشهر وكلاء السيارات الفاخرة والموزع الحصري لسيارات جيتور في الإمارات، سيارة جيتور X70 بلس الجديدة كليًا، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عائلية واسعة وعصرية.

ميزات فاخرة

جيتور X70 بلس

يوفر Jetour X70 Plus الجديد كليًا ميزات فاخرة وتصميمًا أنيقًا وحلولًا تكنولوجية حديثة وبأسعار معقولة. ويأتي إطلاق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة في وقت يتزايد فيه سوق هذه المركبات بشكل كبير في الإمارات العربية المتحدة، حيث ينغمس غالبية الناس في رحلات برية طويلة مع عائلاتهم. وسيطرت سيارات الدفع الرباعي على سوق الإمارات العربية المتحدة بسبب مساحاتها الداخلية الفسيحة وحجم صندوق السيارة الكبير وتكوينها المكون من 7 مقاعد.

نظام معلومات ترفيهي مبتكر

يوفر Jetour X70 Plus ، الذي يأتي مع نظام معلومات ترفيهي مبتكر متوافق مع أحدث الهواتف الذكية، للعملاء تجربة قيادة واثقة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز السيارة بلوحة تعمل باللمس للتحكم في نظام تكييف الهواء وقمرة القيادة الرقمية التي توفر أحدث الميزات لتوفير قيادة مريحة وآمنة وذكية. وتتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا بفتحة سقف بانورامية واسعة بمساحة 1.1 متر مربع توفر المزيد من الضوء الطبيعي خلال رحلاتك.

القوة الدافعة

يتم تشغيل Jetour X70 Plus الجديد كليًا بواسطة محرك توربو سعة 1.6 لترات بقوة 197 حصانًا مقترنًا بناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات لتغيير التروس بشكل سلس وقيادة فعالة. ويعتمد الطراز الجديد على هيكل رائع يبلغ طوله 4749 مم وعرضه 1900 مم وقاعدة عجلات بطول 2745 مم توفر مساحة فسيحة للأرجل لقيادة محسنة.

تجارب عالمية المستوى

جيتور X70 بلس

تعمل Elite Cars و Jetour معًا منذ عام 2019 لتزويد دولة الإمارات العربية المتحدة بالمركبات وقطع الغيار والخدمات المتميزة. وقال إيلي نعمة، رئيس العمليات في إيليت كارز: "نحن ملتزمون بتقديم تجارب عالمية المستوى لعملائنا، ونموذج Jetour X70 Plus الجديد هو بيان لإخلاصنا. ونحن فخورون بأن نكون الموزع الحصري لـ Jetour ونتطلع إلى هذه الشراكة في عام 2023. ومع ضمان يصل إلى عشر سنوات أو 1،000،000 كم وحزمة خدمة لمدة ثلاث سنوات أو حتى 40،000 كم ، سنكون Jetour X70 السيارة المثالية لكل من العائلات والأفراد".

من جهته قال السيد جاك تشين، المدير العام لشركةJetour International : "نحن في Jetour ، ملتزمون بتزويد سوق السيارات الصينية بأفضل السيارات في فئتها وبأسعار معقولة. ومن خلال أيليت كارز، ونتطلع إلى تحقيق نفس الشيء في الإمارات".

اقرأ أيضًا: كل ما تريد ان تعرفه عن جيتور x70

بيان صحفي اطلاق جديد اس يو في SUV سيارات صينية أخبار السيارات
loaing icon