إنفينيتي QX55: تجسيد للراحة الفاخرة والابتكار الحقيقي

ينتمي طراز إنفينيتي QX55 إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تمتاز بأناقتها ومواصفاتها العصرية وتصميمها المميز لتكون مختلفة عن منافساتها بمزاياها الديناميكية ولمساتها الجريئة. وتتجلى في هذه السيارة أعلى مواصفات الراحة الفخمة، كما تثير الإعجاب بابتكاراتها الشاملة وخصائصها الهندسية المثالية التي لا تناسب احتياجات سائقها فحسب، بل ترتقي أيضاً بتجربة القيادة إلى آفاق جديدة.

مقصورة واسعة

إنفينيتي QX55

عند الدخول إلى مقصورتها الواسعة، فإن أول ما يلفت الانتباه وجود المقاعد الجلدية العريضة التي تدعم أسفل الظهر لراحة سائقها وجميع ركابها خاصة في الرحلات الطويلة، كما تمت حياكة المقاعد باستخدام تقنيات الليزر من أجل التوصل إلى أشكال غير تقليدية تجذب الأنظار إليها، مع تصميم كافة تفاصيل المقصورة بدقة وعناية، لتوفر مساحة عملية للأمتعة، إلى جانب الارتفاع الواضح للسقف.

مواصفات ميكانيكية متطورة

إنفينيتي QX55

جاء الطراز معززاً بالكثير من المواصفات الميكانيكية المتطورة التي تضمن تجربة قيادة مثالية وسهلة ، ومنها نظام الدفع الرباعي الذكي الذي ينقل قوة الدفع تلقائياً إلى العجلات الخلفية لتعزيز ثباتها على الطريق في الظروف الصعبة. وتعتمد على محرك "VC Turbo" الذي تستطيع السيارة من خلاله تغيير نسبة الضغط بالتوافق مع ظروف الطريق، ليضمن ذلك الارتقاء بأدائها وكفاءتها.

الخيار الأول للسائقين

ومن الناحية التكنولوجية، تعد إنفينيتي QX55 الخيار الأول للسائقين الذين يرغبون في البقاء على اتصال دائم مع مركبتهم، والاستمتاع بأعلى مستويات الراحة، حيث توفر لهم خيار التشغيل التلقائي للمحرك من مسافة تصل إلى 61 متراً، إلى جانب اشتمالها على نظام صوتي متميز من "بوز" Bose لضمان جودة صوت غنية. ويستفيد السائق من المفتاح الذكي الذي يسمح بالتحكم عن بعد في الأجواء داخل المقصورة للحصول على درجة حرارة مثالية.

إنفينيتي QX55

إن قيادتك لسيارة QX55 تجسّد المتعة الحقيقية مع سيارة دفع رباعي أنيقة يوجد فيها الكثير من الميزات المبتكرة وأنظمة السلامة المتقدمة، مثل فرملة الطوارئ الأمامية

وعند اكتشاف المشاة، والتحذير التنبؤي من الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية الخلفية، والتحذير من النقطة العمياء والتدخل عند الضرورة، وهما خاصتان توفران راحة البال وتضمنان تجربة قيادة أكثر أماناً.

وإذا كنت تبحث عن سيارة تثق بها وتذهلك دائماً بمواصفاتها المريحة، تفضل بزيارة أقرب مركز إنفينيتي من العربية للسيارات اليوم لتجربة إنفينيتي QX55 بنفسك.

اقرأ أيضًا: إنفينيتي من العربية للسيارات تكشف عن المزايا الاستثنائية لسيارة QX55

 

 

انفينيتي بيان صحفي Infiniti QX50
loaing icon