"إم جي" تقدّم قيمة أكبر لمشتري سياراتها في عرض ترويجي صيفي جذاب‎‎

أعلنت شركة "إنتر إميرتس موتورز"، الوكيل الرسمي لسيارات "إم جي" في دولة الإمارات والتابعة لشركة علي وأولاده القابضة، عن عرض ترويجي جذاب لمشتري سياراتها هذا الصيف. وقالت الشركة إنها تقدّم ست إضافات جذابة لمشتري طرز السيدان وسيارات الدفع الرباعي من سيارات "إم جي" خلال شهر يوليو الجاري.

باقة خدمة لمدة سنتين

عروض على سيارات ام جي

وتتضمن الإضافات القيّمة الست التي تقدمها الشركة لعملائها التسجيل المجاني، وباقة خدمة لمدة سنتين أو 30 ألف كيلومتر، و3 قسائم وقود بقيمة 250 درهمًا لكل منها، وتأجيل سداد الأقساط لمدة 4 أشهر، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وضمان من الشركة المصنعة لمدة 6 سنوات أو 200,000 كم، يُعتبر الأفضل في المنطقة.

ويمكن للعملاء في دولة الإمارات الراغبين في ترقية سياراتهم إلى سيارات العلامة التجارية البريطانية الاختيار من بين مجموعة رائعة من طرز سيارات "إم جي" الأنيقة والتي تحظى بقيمة عالية.

أفضل سيارة في الشرق الأوسط

سيارة ام جي اتش اس

وتشمل هذه العروض الطراز الحاصل على جائزة "أفضل سيارة في الشرق الأوسط للعام 2020"، MG HS والمصممة بطريقة تُضفي الطابع الرياضي على سيارات الدفع الرباعي، بجانب الطراز الحاصل على جائزة "أفضل سيارة سيدان مدمجة في الشرق الأوسط"، MG5 الجديدة، بالإضافة إلى طراز الدفع الرباعي MG RX8 ذي المقاعد السبعة، وطراز الدفع الرباعي MG RX5 ، والسيدان MG 6، علاوة على الطراز MG ZS EV الكهربائي بالكامل.

ويمكن للمشترين الاتصال بالرقم 800-MG UAE (800-64 823) أو زيارة أي من صالات عرض "إم جي" التابعة لشركة "إنتر إميرتس موتورز" في دولة الإمارات لمعرفة المزيد حول العرض، وتحديد موعد لتجربة القيادة للطرز المفضلة لديهم.

إقرأ أيضا: أم جي RX8 أس يو في 7 مقاعد بمميزات فخمة وسعر اقتصادي سيصدمك

بيان صحفي MG ام جي
loaing icon