أودي – النابودة للسيارات تطلق عروضاً حصرية خلال شهر رمضان

أطلقت "أودي – النابودة للسيارات"، الوكيل الرسمي لشركة "أودي" في دبي والامارات الشمالية، عروضاً حصرية في مناسبة حلول شهر رمضان المبارك على طرازاتها الشهيرة التى تضم فئات Audi Q5 وQ7 وQ8، وهو ما يمنح الراغبين فرصة متميّزة لتملّك سيارة الحلم. وتتوفر هذه العروض المشوّقة في صالات عرض "أودي – النابودة للسيارات" في دبي والشارقة والفجيرة اعتباراً من الأول من مارس الجاري ولغاية 23 أبريل المقبل.

إستفادة للعملاء

اودي

سوف يستفيد العملاء لدى شرائهم سيارة Audi Q5 أو Q7 أو Q8 جديدة، من تأمين وتسجيل مجانيين خلال السنة الأولى، بالإضافة إلى ضمان غير محدود من الشركة المصنّعة لمدة 5 سنوات و 5 سنوات من الصيانة والخدمة و خدمة المساعدة على الطرق. بالإضافة إلى ذلك، تقدم "أودي - النابودة للسيارات" أيضاً صفقات رمضانية خصوصاً على السيارات المستعملة "أودي أبروفد"، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بأسعار تمويلية تبدأ من 1.99%، وتأمين وتسجيل مجانيين، إلى جانب ضمان لمدة عامين على الأقل وعقد الخدمة.

اودي

كما تطلق شركة "النابودة للسيارات" تطبيق "WhatsApp Business"، وهي ميزة تهدف إلى تزويد العملاء بطريقة مريحة وسهلة للتواصل مع فريق عمل "أودي" للمبيعات ودعم ما بعد البيع، وذلك التزاماً منها بضمان رحلة إيجابية يتمتع بها العملاء.

محطة مهمة للتعبير عن الكرم والعطاء

اودي

قال ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لشركة "النابودة للسيارات": "إن شهر رمضان المبارك هو محطة مهمة للتعبير عن الكرم والعطاء، ونحن في النابودة للسيارات ملتزمون بتقديم عروض وتجارب لا مثيل لها لعملائنا خلال هذا الشهر المميز. إن هدفنا هو الاحتفال برمضان بطريقة تعكس روح هذه المناسبة وتعزز الروابط مع عملائنا الكرام، وهو ما يضمن تزويدهم بقيمة استثنائية وتجربة عملاء سلسة".

اقرأ أيضًا: أودي – النابودة للسيارات تشارك في العرض الإقليمي الأول لطراز Q8 e-tron

اودي بيان صحفي Audi النابودة للسيارات
loaing icon