أنظروا إلى G90 جيدًا.. جينيسيس تكشف لـ"سترايف" عن خططها للسيارات الكهربائية في منطقتنا

"تناسب ذوقك ومزاجك"، بكل بساطة هذه هي سيارة جينيسيس G90. لا بد من النظر إليها جيدا. ليست سيارة عادية البتة. هذا جزء من حديث خاص لموقع "سترايف" مع عمر الزبيدي، رئيس المكتب التنفيذي لعلامة جينيسيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ماذا كشف لنا الزبيدي، وما قصة الأسطول الكهربائي الآتي من العلامة الكورية الفاخرة؟ 

  1. جينيسيس، علامة تجارية كورية فاخرة تتجاوز في بعض الحالات السيارات الفاخرة القياسية (الألمانية،  وغيرها...). كيف تخطط جينيسيس التميز عن تلك العلامات التجارية في منطقتنا؟

جينيسيس G90 من الأمام

تُركز جينيسيس على تقديم القيم الأساسية الثلاث التي تمكنها من توسيع حضورها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، هذه القيم الأساسية الثلاثة هي الجُرأة، والتقدم، والتميز المتأصل بالثقافة الكورية. 

تضع جينيسيس التصميم ضمن أهم أولوياتها، إذ أننا نحرص على تقديم طرازات فريدة من ناحية، وتصميم تجارب ممتعة لعملائنا الكرام من ناحية أخرى، ما يمكّن العلامة التجارية من إنشاء رحلة فاخرة شاملة. تحتضن العلامة التجارية الأصالة عبر طرازاتها، في كافة عمليات البيع وخدمات ما بعد البيع أيضاً، ما يمنح جينيسيس مكانتها الفريدة في الصناعة. وتقدم جينيسيس راحة كاملة من خلال خدمة الكونسيرج التي تلبي جميع احتياجات عملائها في أي وقت وفي أي مكان.

واليوم، تفخر جينيسيس بمكانتها الرائدة ضمن فئة السيارات الفاخرة في المنطقة، وسنواصل تطوير التقنيات والتصميم تلبيةً لتوقعات العملاء.

  1. كيف تتعامل جينيسيس مع قضية سلسلة توريد السيارات؟ وهل هناك سيارات متوفرة في منطقتنا لتسليم عملاء جدد؟

كانت سلسلة التوريد قضية شائعة على نطاق عالمي منذ بداية جائحة كوفيد-19، وزيادة أسعار الطاقة العالمية، والتي لم يتجاوزها قطاع الصناعة بالكامل حتى وقتنا الراهن. ومع ذلك، فإننا نعمل عن كثب مع شركائنا في التوريد، لتقليل التأثير على عملائنا حيثما أمكن ذلك. يسعدنا القول إننا نمتلك أسطولاً كبيراً مع شحنات مستمرة من سيارات جينيسيس في المنطقة، تلبية للمتطلبات. 

جينيسيس G90 من الخلف

  1. كيف تقارن جينيسيس نفسها بالمنافسين من حيث السعر ومواصفات السيارة؟

تركز جينيسيس، العلامة التجارية الفاخرة، على تقديم أعلى المعايير في كل مرحلة، مع التركيز على مستوى استثنائي من الراحة وأداء القيادة الهادئ، كما هو الحال مع طراز G90. 

تم تحديث تقنيات الراحة المختلفة وتقنيات القيادة ADAS ، كما تم تطبيق ميزات لإرضاء العملاء مثل الراحة القصوى في المقاعد الخلفية الواضحة في الطراز الجديد G90. كما توفر ميزات الراحة المتطورة في مقعد السائق والمقاعد الخلفية لتحقق أقصى قدر من الراحة، حيث تقدم شاشة لمس على مسند الذراع للمقعد الخلفي راحة أكبر للركاب في الخلف لأنها تسمح بضبط أوضاع التحكم في المناخ ووضع المقعد وأنماط التدليك وإعدادات الستائر، بينما يقدم منسّق الحالة المزاجية ونظام الحيّز الافتراضي عدة درجات للون تناسب ذوقك ومزاجك. 

  1. بصرف النظر عن إطلاق السيارة في منطقتنا، كيف ترون أداء جينيسيس G90 بالنسبة للعلامة التجارية بشكل عام؟

تتميز G90 بتصميمات خارجية وداخلية أكثر أناقة من كافة مجموعة جينيسيس والتي تتويج مفهوم الأناقة الرياضية. تؤكد G90 على تصميمها الديناميكي والفاخر من خلال التصميم الأكثر أناقة، والمظهر الجذاب من الجانب، والمصابيح ذات الخطين المتسقين. 

تتناغم المقصورة الداخلية في G90 مع التقنيات الجديدة المتناسقة والحساسيات التناظرية، ما يعيد تفسير جمال المساحة البيضاء لأفضل سيارة سيدان فاخرة في فئتها.

جينيسيس G90 من الداخل

  1. ما هي خطط جينيسيس للسيارات الكهربائية في منطقتنا في المستقبل القريب؟

تهدف جينيسيس إلى ريادة العصر الجديد الكهربائي، من خلال ضمان أن تكون جميع سيارات جينيسيس الجديدة بدءاً من عام 2025 وما بعده تعمل بالكهرباء بالكامل. ومع حلول عام 2030، نأمل في بناء أسطول من السيارات الكهربائية تضم ستة طرازات على الأقل.

تتوقع وحدة المعلومات الاقتصادية أن مبيعات السيارات الكهربائية الجديدة في عام 2022 سترتفع بنسبة 51% في جميع أنحاء العالم، وهو ما يمثل حوالي 9% من إجمالي مبيعات السيارات الجديدة. تعد سيارات جينيسيس الكهربائية من أكبر نقاط التركيز للعلامة التجارية، لضمان قدرتنا على تقديمها قبل طلب المستهلكين.

إقرأ أيضا: جينيسيس G90 تحقق المركز الأول في فئة سيارات السيدان الفاخرة بالمملكة

جينيسيس مقابلات Genesis أخبار السيارات
loaing icon