أفضل 5 ميزات تكنولوجية في مقصورة بورشه باناميرا الجديدة

كانت سيارة باناميرا الفاخرة من شركة بورشه وما تزال من أبرز وأروع السيارات الصالون في العالم، لذلك سيكون من الممتع إلقاء نظرة حول الجزء الداخلي من باناميرا القادمة والتعرف على أهم الأمور التي ستتمتع بها.

الشاشات أكبر

بورشه باناميرا

لقد تم إقتباس جزء كبير من نظام المعلومات والترفيه من تايكان الحالية، مما يعني أنه سيتم التعامل مع السائقين مع شاشة منحنية مقاس 12.6 إنش قابلة للتخصيص تقدم الكثير من المعلومات المتعلقة بالقيادة، مثل السرعة والملاحة وإعدادات السيارة. هناك أيضًا شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة في المنتصف سريعة الاستجابة لما يطلبه السائق. هذا ويمكن للركاب الأماميين الاستمتاع بشاشة لمس اختيارية مقاس 10.9 إنش، لا يستطيع السائق رؤية ما يشاهده هؤلاء (لأسباب تتعلق بالسلامة بالطبع).

أصبح تصميم قمرة القيادة الآن أكثر تركيزًا على السائق

بورشه باناميرا

سوف تتمحور سيارة بورشه باناميرا الجديدة حول السائق. يؤدي هذا الأمر إلى وضع كل أدوات التحكم الرئيسية للسائق على مسافة يسهل الوصول إليها من عجلة القيادة. على سبيل المثال، تم نقل محدد التروس من الكونسول المركزي إلى مفتاح تبديل مثبت بجوار عجلة القيادة، على غرار عدد سيارات فولكس واجن الحديثة اليوم، كما ويوجد مفتاح اختيار وضع القيادة المخصص من بورشه، والذي يسمح بالتبديل بين الوضع العادي والرياضي أو الرياضي بلس، على عجلة القيادة.

سوف يحصل العملاء على المزيد من الاستفادة من نظام Apple Car Play

بورشه باناميرا

إن وظيفة CarPlay الموسعة اليوم، والتي ظهرت لأول مرة في كايين 2024، ستأتي أيضًا إلى باناميرا الجديدة. سوف يتيح ذلك لمستخدمي جوالات آيفون القيام بالمزيد من الأمور ضمن نظام CarPlay، مثل تغيير محطات الراديو أو التعمق في إعدادات السيارة وغيرها.

ماذا عن فتحات التهوئة

بورشه باناميرا

إن فتحات الهواء قابلة للتعديل كهربائيًا، لذلك لا مزيد من المسكات البلاستيكية المنزلقة للحصول على أفضل تضفق للهواء. في الواقع، لا توجد أي زعانف، وبدلاً من ذلك، يمكنك تحديد مناطق التدفئة أو التبريد عبر قائمة التحكم في المناخ في الشاشة المركزية.

المواصفات العليا مثيرة للإعجاب، وهي متوفرة للأسواق الآسيوية فقط

بورشه باناميرا

بورشه باناميرا الجديدة تتمتع بمستويات مختلفة ولعل أبرزها النسخة الأكثر فخامة، والتي تم تصميمها في الغالب للأسواق الآسيوية، هذه النسخة تأتي مع مقاعد مريحة للغاية وقابلة للتعديل، إضافة إلى شاشات عرض عملاقة تعمل باللمس مثبتة في الجزء الخلفي من مساند الرأس في المقعد الأمامي. هذا ويمكن للمستخدمين إقران الهواتف الذكية وسماعات البلوتوث بهذه الأجهزة وبث الأفلام، وتصفح صفحة الويب واستخدام التطبيقات. علاوة على ذلك، يتميز الطراز Executive بنظام صوت Burmester الأفضل في فئته. إلا أن هذا السيارة قد لا تتوفر إلا للأسواق الأسيوية.

اقرأ أيضاً: هل ندم إيلون ماسك على بيع أشهر ماكلارين زينت مجموعته ذات يوم؟

بورشه Porsche تكنولوجيا السيارات
loaing icon