Eskimi DSP Pixel

أفضل 5 سيارات اس يو في صينية في السعودية

أصبحت السيارات الصينية قادرة على المنافسة بقوة في الفترة الأخيرة في السوق السعودي، وذلك بفضل ارتفاع جودة واعتمادية سياراتها بشكل ملحوظ مع الاستمرار بتقديم قيمة عالية مقابل المال، وسنقدم لك اليوم أفضل 5 سيارات اس يو في صينية يمكنك شرائها حالياً في السعودية.

اقرأ أيضاً: خصم قوي للكوريين واليابانيين! أهم 5 مميزات في شانجان ايدو 2021

 

شانجان CS75

شانجان CS75

شانجان CS75 الأس يو في المدمجة توفر مساحة داخلية كبيرة لمختلف الركاب مع الكثير من التقنيات الحديثة وأنظمة الأمان المتقدمة، وذلك إلى جانب تصميمها الرياضي الجذاب، بينما يبدأ سعرها في المملكة من 77,700 ريال سعودي قبل ضريبة القيمة المضافة.

 

شانجان CS85

شانجان CS85

تعد سيارة شانجان CS85 كروس اوفر متوسطة ذات تصميم كوبيه بسقف فاست باك مائل للخلف بحدة؛ تتوفر السيارة بسعر يبدأ من 95 ألف ريال سعودي للفئة الأعلى قبل ضريبة القيمة المضافة، وهو ما يجعلها أرخص كروس اوفر كوبيه متوفرة للبيع حالياً.

 

ام جي ZS

ام جي ZS

تتمتع كروس اوفر ام جي ZS تحت المدمجة بتصميم جريء للغاية، مع عدد كبير من تقنيات وأنظمة الأمان ومساعدة السائق والسلامة، وتبدأ الأسعار عند 45,900 ريال سعودي، لتكون واحدة من أرخص سيارات الأس يو في في الأسواق.

 

ام جي RX5

ام جي RX5

تتمتع ام جي RX5 بتصميم خارجي أنيق جداً مع مقصورة واسعة ورحبة للغاية والكثير من المميزات التقنية المتطورة، إضافة لحصولها على تقييمات أمان مرتفعة، وذلك كله مع سعر يبدأ عند 57 ألف ريال سعودي قبل ضريبة القيمة المضافة.

 

جيلي كولراي 

جيلي كولراي

توفر كروس اوفر جيلي كولراي المدمجة مستوى عالي من التطور والرفاهية بتصميم خارجي شبابي عصري مع مقصورة راقية مزودة بنظام خاص مميز لتنقية الهواء، إضافة للكثير من أنظمة الأمان، في حين تبدأ أسعارها بعد ضريبة القيمة المضافة 15% عند 66,545 ريال.

loaing icon