أطول رحلة في العالم بدأت منذ 37 عاما وما زالت مستمرة

لا أحد يعرف عن عيش الحلم أفضل من إميل وليليانا شميد، وهما زوجان من سويسرا يحملان الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. فلقد كانوا يسافرون حول العالم منذ عام 1984 في سيارتهم الموثوقة تويوتا لاند كروزر FJ60 موديل 1982.

لا ينويان التوقف

لاند كروزر

بدأت الرحلة قبل 37 عاماً ولا تزال مستمرة حتى الآن. والسيارة لا تزال تعمل على الرغم من تركها في الأرجنتين بسبب قيود السفر الحالية، بينما يواصل الزوجان رحلتهما بالطائرة وباستخدام وسائل النقل الأخرى. والأهم من ذلك، ليس لديهم خطط للتوقف. فقد خضعت لاند كروزر للتجديد الثالث لها في مارس 2017 . ويأمل إميل أن يستمر في التنقل حتى يقرروا أو يضطروا إلى التوقف عن السفر.

بدء الرحلة

لاند كروزر

ففي عام 1984 ، كان إميل وليليانا قد وفروا بعض المال، وبما أنهما لم يكن لديهما أطفال ولم يكن لديهما حتى منزل، فقد اعتقدا أنهما يمكنهما منح نفسيهما إجازة لمدة عام لإستكشاف أمريكا الشمالية. وقرروا أن سيارتهم لاندكروزر ستكون السيارة المفضلة. وتم تجهيز السيارة للمغامرة بالطبع. فهي مناسبة للحياة اليومية، بما في ذلك النوم وتناول الطعام وقضاء أوقات الفراغ، وتخزين المياه، وطباخ غاز وتخزين إضافي للوقود، وأدوات المائدة، والملابس، والسرير المؤقت.

وإعتباراً من عام 2017، ما زالوا يحتفظون برقم غينيس القياسي لأطول رحلة في العالم وهي 741.065 كيلومتراً عبر 186 دولة.

اقرأ أيضًا: تويوتا لاند كروزر تتحول إلى وحش من ستة دواليب عليك النظر اليه

تويوتا أرقام قياسية Toyota أخبار السيارات
loaing icon