تاهو 2024 وأستون مارتن DB12 في أبرز الصور التجسسية لهذا الاسبوع

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أستون مارتن DB12 وبي ام دبليو الفئة الخامسة الهجينة وأودي A5 سبورتباك الجديدة.

ام جي 5 سيدان

ام جي 5 تجسسية

تم التجسس على سيارة السيدان الصغيرة الجديدة من ام جي في سيدني قبل إطلاقها في النصف الأول من عام 2023. ويتميز النموذج التجسسي بتصميم داخلي أحمر وشارة تيربو بارزة على غطاء صندوق السيارة. تمت الموافقة على بيع ام جي 5 في وقت سابق من هذا العام مع اثنين من المحركات المدرجة في الوثائق الحكومية.

أحد هذه المحركات هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن تيربو، ينتج في الصين إما 127 كيلوواط من الطاقة و 275 نيوتن متر من عزم الدوران أو 133 كيلوواط و 285 نيوتن متر في ام جي 5 سكوربيو ذات المظهر الرياضي. في كلتا الحالتين، يتم تزاوجها مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات.

استون مارتن DB12 

استون مارتن دي بي 12

تستعد أستون مارتن لإطلاق الجيل التالي من السيارات الرياضية ذات المحرك الأمامي وستبدأ تلك الرحلة مع خليفة DB11. من المتوقع أن يكون اسمها DB12، تم التجسس على النموذج مؤخرًا وهو يخضع لاختبار الطقس البارد في السويد. بينما من المقرر أن تحصل السيارة على اسم جديد، فمن الواضح أنها تطور أكثر من إعادة تصميم كاملة. تركز معظم التغييرات على الواجهة الأمامية، ويعتمد الطراز شبكة أكبر محاطة بمصابيح أمامية جديدة. ينضم إليهم مصد أمامي معاد تصميمه، وغطاء تهوية يتجنب التصميم الصدفي الموجود في السيارة الحالية.

بي ام دبليو الفئة الخامسة الهجينة 

ظهر فيديو جديد لسيارة بي ام دبليو M5 G90 الجديدة والتي تظهر بصورة عدائية وبمحرك هجين. واحدة من أكبر الشكاوى حول F90 بي ام دبليو M5 الحالية هي أنها لا تبدو عدوانية بما فيه الكفاية. ومع ذلك، فإن أقواس عجلات هذه السيارة الجديدة تبرز بشكل كبير، بالنسبة إلى الأعمدة وخط السقف، مما يجعلها تبدو واسعة وعدوانية، أكثر من M5 الحالية. يمكن أيضًا رؤية مصابيحها الأمامية الجديدة، والتي تبدو مشابهة لتلك الموجودة في بي ام دبليو M2. نحن نعلم أن الفئة الخامسة و M5 ستحصلان على واجهات أمامية مصممة بشكل أكثر جرأة، تاركة الشبكات الكبيرة لنماذج أكثر فخامة وأنيقة، وكل ذلك أفضل بالنسبة لها.

فولكس فاجن توريج 

فولكس فاجن توريج تجسسية

تم رصد فولكس فاجن وهي تختبر نماذج أولية لنسخة محدثة من توريج اس يو في متوسطة الحجم. وقد تم تحديث سيتم الكشف عنه في الصين. ستتمتع سيارات الدفع الرباعي بتصميم جديد أمامي وخلفي، بما في ذلك إضافة شريط إضاءة في المقدمة ومصابيح أمامية أكثر تطوراً من نوع ليد تتميز بإضاءة أكثر إشراقًا وأكثر دقة. سيتم أيضًا إضاءة شعار VW في الخلف. هذه العناصر مموهة جزئيًا ولكن يمكننا أن نرى مآخذ في الواجهة الأمامية تشبه تلك الموجودة في تيغوان

اودي A5 سبورتباك 

اودي اي 5 سبورتباك

تم التجسس على اودي A5 سبورتباك، ويمكن أن تكون بديلة غير مباشرة لسيارة A4 سيدان. في الأسبوع الماضي، أكد الرئيس التنفيذي لشركة أودي أن العلامة التجارية الفاخرة ستغير هيكل التسمية الخاص بها مع الأرقام الزوجية التي تشير إلى المركبات الكهربائية والأرقام الفردية للمركبات ذات محركات الاحتراق الداخلي.

تتمتع A5 سبورتباك بهيكل جديد تمامًا، ولكنه نموذج مثالي لتطور التصميم الثابت للعلامة التجارية. الشبك أعرض، لكن ليس طويلاً كما كان من قبل، بينما المصابيح الأمامية تعيش داخل أغطية تقليدية من قطعة واحدة، بدلاً من المعالجة المنقسمة التي تأتي في A6 اي ترون الأكبر. على طول الجانب ، فإن A5 سبورتباك، مثل الواجن، لديها خط كتف يمتد بطول السيارة، بالإضافة إلى انتفاخات فوق أقواس العجلات.

رينو داستر 

رينو داستر تجسسية

تمت مشاركة صور بديلة داستر المزعومة على منتدى إسباني وتم التقاط الصور من سيارة متحركة أخرى. هناك صورتان تظهران داستر الجديدة في حالة مموهة بالكامل. تُظهر الصورة الأولى المظهر الجانبي للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ويمكننا ملاحظة أنه سيكون لها حضور كبير على الطريق. يشبه نموذج الاختبار مفهوم بيجستر كثيرًا ويمكننا ملاحظة تلك المصابيح ليد DRLs المميزة في المقدمة. 

تتباهى سيارة الدفع الرباعي النموذجية بمصد أمامي مربّع يحتوي على مآخذ هواء رأسية في وسط شبكة مركزية كبيرة. كانت تحتوي على إضاءة ليد يبدو أنها مدمجة في الشبكة. أعطت أقواس عجلات السيارة المتوهجة والعجلات المعدنية الضخمة المكونة من 5 قضبان المظهر الجانبي وكأنه سيارة داستر اس يو في  أكبر. كما كان مصباحان خلفيان على شكل حرف Y وباب خلفي أنيق مع شعار داسيا كبير من سمات مفهوم بيجستر.

شيفي تاهو 

شيفي تاهو تجسسية

ستقدم شيفروليه تحديثًا كاملاً للنموذج للوحة سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم  تاهو 2024. والآن، اكتشف مصورو التجسس مرة أخرى اختبار شيفي تاهو 2024 كنموذج أولي مموه. في المقدمة، نرى هذا النموذج الأولي لشيفروليه تاهو هاي كنتري 2024 مجهزًا بإعداد إضاءة جديد من مستويين.

سيقدم كل من شفروليه تاهو 2024 وشيفي سوبربان 2024 علاجات معاد تصميم للواجهة الأمامية أبرزتها الإضاءة الجديدة التي تتضمن أضواء القيادة / إشارات الانعطاف المثبتة في أعلى الواجهة ، والإضاءة الأمامية الأساسية التي توفرها المصابيح الأمامية المثبتة في الأسفل في الواجهة الأمامية. سيكون الإعداد مشابهًا لطرازات شيفي الحالية مثل بليزر وتريل بليزر من بين آخرين.

إقرأ ايضاً: إم جي موتور تطرح المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الجديدة MG ONE

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon