إتمام إنتاج أول سيارة من طراز استون مارتن فالكيري

أعلنت أستون مارتن، العلامة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، اليوم عن الانتهاء من إنتاج أولى السيارات الخارقة من طراز فالكيري، في إطار عمليات الإنتاج الجارية حالياً تمهيداً لتسليمها للعملاء خلال الأسابيع المقبلة.

اول سيارة خارقة

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال توباياس مويرز، الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن: "نشعر بالسعادة لانتهائنا من إنتاج أول سياراتنا الخارقة على الإطلاق، حيث بذل العاملون في برنامج أستون مارتن فالكيري أقصى الجهود للوصول إلى هذه النتيجة الرائعة وتقديم سيارة فورمولا 1® يمكن قيادتها على الطرقات. وجاءت فالكيري ثمرة التفاني المذهل الذي أظهره عدد كبير من المهندسين والفنيين المميزين ممن بذلوا أقصى جهودهم لبدء مرحلة إنتاج هذه السيارة الخارقة. وكلنا ثقة بأهمية هذه الخطوة لتلبية تطلعات عملائنا وتعزيز تجارب قيادتهم".

تصنيع فالكيري

ويتم تصميم فالكيري في مقر العلامة التجارية الرئيسي في غايدون بالمملكة المتحدة، مثل جميع سيارات أستون مارتن؛ مع إشراف فريق متخصص من الفنيين الاستثنائيين على مراحل تصنيع كل سيارة من سيارات فالكيري، البالغ عددها 150 سيارة، منذ دخولها منطقة إنتاج فالكيري الخاصة وحتى تسليمها للعملاء. ويجدر بالذكر حاجة كل سيارة إلى أكثر من 2000 ساعة عمل يدوي لتصنيعها بالكامل.

سيلفرستون حلبة الاختبار

ويتم اختبار سيارة فالكيري على حلبات السباق في منشأة أستون مارتن الفاخرة في سيلفرستون، التي شهدت العديد من عمليات تطوير السيارة الخارقة باعتبارها موطن سباقات السيارات البريطانية.

محرك فالكيري

وتتألق سيارة أستون مارتن فالكيري بمحرك هجين V12 بقوة 1155 حصان، وتجمع بين المفاهيم والتقنيات التي تميز سباقات فورمولا 1® لتعيد رسم ملامح قطاع السيارات الخارقة في العالم.

اقرأ ايضا: لماذا تتحرك أجنحة الطائرة للأعلى والأسفل أثناء الإضطرابات الجوية؟

استون مارتن بيان صحفي Aston Martin
loaing icon