أرخص 5 بورشه 911 2024 في سوق السعودية حاليا

يعتبر الكثيرون أن بورشه 911 هي السيارة الرياضية المثالية. وعلى الرغم أنها قد لا تكون الأسرع أو الأكثر غرابة في المظهر، ولكن قصتها هي قصة رقي وتطور وتحسن دائم على مدى سنين. لذلك سنقدم لك أرخص 5 بورشه 911 2024 في سوق السعودية حالياً.

بورشه كاريرا – سعرها يبدأ من 522900 ريال

كاريرا

نفرد مركبة بورش كاريرا بتصميم متميز استطاع أن يجمع بين الرياضية والكلاسيكية في آن واحد، ونرى مقصورتها ذات التقنيات الحديثة مع الأداء المبهر. وتأتي بمحرك توربو مزدوج سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لترات بقوة 379 حصانا.

وجهزت هذه النسخة بوسائد هوائية ونظام التحكم في الاستقرار ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام تثبيت السرعة التكيفي والمساعدة في الحفاظ على المسار مع التعرف على إشارات المرور. لمزيد من الأمان يتوفر مساعد الرؤية الليلية ونظام المساعدة على ركن السيارة مع الرؤية المحيطية والتحكم في الجر والكبح التلقائي في حالات الطوارئ ومراقب النقطة العمياء.

بورشه كاريرا  تي – سعرها يبدأ من 567000  ريال

بورشه كاريرا  تي

إنها واحدة من أحدث الإضافات إلى العدد المتزايد باستمرار من طرازات 911 المعروضة، ولكن على عكس إصدارات GT المرغوبة للغاية والتي تأتي أيضًا مع بطاقات أسعار باهظة، فإن أحدث طراز 911 كاريرا T يعني أنك يمكن الوصول إلى سيارة 911 خفيفة الوزن بشكل مناسب دون الحاجة إلى تقليص الحجم.

وتمامًا مثل تلك الأجيال المرغوبة من طراز 911 'T' التي جاءت قبلها، فمن المرجح بشكل متزايد أن يصبح هذا الإصدار الأخير إضافة لا بد منها في مرآب مشتري بورشه الذين يبحثون عن شيء أكثر خصوصية في خضم عالم سريع الحركة.

وتأتي هذه السيارة مع محرك توربو مزدوج سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لترات بقوة 379 حصانا. ويبلغ وزن "911 كاريرا تي" 1425 كيلوجراماً بفضل تدابير عديدة لتخفيض الوزن.  فالنافذتان الخلفيّتان ولوح الزجاج الخلفي من زجاج خفيف الوزن، كما استُعيض عن مقبضي البابين الداخليّين بحزامين. هذا، وخفّفت بورشه موادّ العزل الصوتيّ، وألغت المقعدين الخلفيين وشاشة اللمس.

بورشه كاريرا كابريو – سعرها يبدأ من 580400  ريال

بورشه كاريرا  تي

تمثل بورشه 2024 استمرارًا لتقليد بورشه المتمثل في تقديم سيارات الكوبيه الفاخرة التي تتميز بالسرعة والاستجابة والكثير من متعة القيادة. وتتيح لك سيارة 911 كاريرا كابريو الجديدة إمكانية الشعور بالطريق يطير خلفك بفضل محركها سداسي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني مزدوج والذي ينتج ما يصل إلى 379 حصانًا.

سواء كنت تتطلع إلى التعامل بلطف مع سيارة 911 كاريرا كابريو الجديدة أو دفعها إلى أقصى حدودها، فإن التحكم المحدث الذي توفره بورشه يضمن لك أنك ستكون سعيدًا بالجلوس خلف عجلة القيادة.

بورشه كاريرا 4 – سعرها يبدأ من 557600  ريال

ورشه كاريرا 4

تتوفر سيارة بورشه كاريرا 4  مع نظام التحكم في الانزلاق، والوسائد الهوائية، وإنذار ضد السرقة، ومساعد الفرامل، ومقاعد خلفية قابلة للطي، والتحكم التلقائي في نطاق المصابيح الأمامية، مصابيح أمامية ثنائية زينون، ومكيف أوتوماتيكي، مدخل AUX، مشغل أقراص مضغوطة وكمبيوتر القيادة.

وتأتي بمحرك Petrol 6 سعة 3.0 لترات بقوة 385 حصانًا وعزم دوران 450 نيوتن متر.

بورشه كاريرا 4 كابريو – سعرها يبدأ من 615200  ريال

كاريرا كابريو

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تقديم سياراتهم الرياضية مع دفعة من الهواء النقي، كانت بورشه 911 كابريوليه منذ فترة طويلة خيارًا رائعًا. ومع ذلك، في حين أن الكثير من هذا النجاح يرجع إلى حقيقة أن بورشه تقدم فئات تلبي جميع الأحتياجات مثل نسخة الدفع الرباعي المكشوفة من 911 كاريرا التي يمكن اعتبارها واحدة من أفضل السيارات الرياضية المكشوفة المتوازنة في السوق اليوم.

إنها مدعومة بمحرك بوكسر ثنائي التوربو سعة 3.0 لترات يوفر ما يصل إلى 473 حصانًا.

اقرأ أيضًا: أول سيارة هجينة من بورشه 911 بقوة 532 حصانًا

بورشه Porsche 911 سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon