أبرز الصور التجسسية لهذا الاسبوع ومشهد غريب في مصنع لامبورجيني بالفيديو

أبرز الصور التجسسية التي التقطتها الكاميرات لسيارات قيد الاختبار أهمها شفروليه بليزر الكهربائية بالكامل، بي ام دبليو i5 ومشهد غريب في مصنع لامبورجيني. 

بي ام دبليو i5 

بي ام دبليو اي 5 تجسسية

تُظهر هذه الصور الجديدة سيارة سيدان كهربائية بالكامل، سيارة بي ام دبليو i5 القادمة، وتم الكشف عن بعض من داخلها. مثل بي ام دبليو i4، ستكون بي ام دبليو i5 نسخة كهربائية من سيارة قياسية، الفئة الخامسة، وهذا هو السبب في أنها تبدو تقليدية نسبيًا. لكن الأكثر إثارة للاهتمام هو مقصورتها.

تمكن مصور الجاسوس من التقاط بعض الصور للمقصورة، وعرض عجلة القيادة الجديدة، الكونسول الوسطي وشاشة القياس الرقمية. الأخيران هما نفس الشيء الذي ستجده في أي سيارة بي ام دبليو جديدة تمامًا. عجلة القيادة هي نفسها الموجودة في الفئة السابعة الجديدة و i7. ومن المثير للاهتمام أن بي إم دبليو تحافظ على التصميم ذي القاعدة المسطحة، وهو شيء اعتمدته مؤخرًا فقط.

بيجو كروس اوفر 

بيجو كروس اوفر تجسسية

تستعد بيجو لإطلاق أول سيارة كروس أوفر كوبيه وقام مصورو التجسس بإلتقاط صورها. وفقًا لأحدث المعلومات، يمكن أن يحصل الطراز الجديد على اسم كروس 408، بدلاً من "4008"، لتمييزها بشكل أفضل عن مجموعة سيارات الدفع الرباعي من بيجو.

يبدو أن سيارة الاختبار مزودة بجسم الإنتاج النهائي المغطى بغطاء التمويه. بينما تظل تفاصيل التصميم مخفية، يمكننا أن نرى بوضوح الطرف الخلفي على غرار تصميم فاستباك مما يؤدي إلى جناح خلفي مدمج. يبدو أن الارتفاع عن الأرض يزداد مقارنةً بـ هاتشباك التقليدية، لكن الصورة الجانبية أكثر ديناميكية هوائية من سيارات الدفع الرباعي. من المرجح أن تتبنى بيجو 408 كروس مجموعة نقل حركة هجينة خفيفة ومكونات هجينة، بما يتماشى مع إستراتيجية الكهرباء للعلامة الفرنسية.

شفروليه بليزر الكهربائية 

شفروليه بليزر كهربائية تجسسية

في مارس 2022، قدمت تشيفي لمحة أولى عن بليزر الكهربائية في تصميم الأداء العالي SS. لم تكشف شفروليه عن المزيد لكنها قالت إن السيارة الكهربائية ستصبح متاحة في ربيع عام 2023. ثم في الشهر الماضي، شاهدنا أول لقطات تجسسية لما كان على الأرجح نموذجًا أوليًا.

الآن، استنادًا إلى تلك الصور التجسسية وإعلانات التشويق الرسمية من شفروليه، قدم TopElectricSUV تصميماً تخيلياً لنسخة الإنتاج من سيارة شفروليه بليزر 2024 الكهربائية. 

تم تصميم Blazer مع واجهة مختلفة ومصابيح أمامية موضوعة على شكل أنياب. تشمل العناصر الأخرى الملحوظة في المقدمة الشبكة المغلقة بلون الهيكل والمدخل السفلي الأفقي الذي يجب أن يوجه تدفق الهواء إلى حزمة البطارية. من الجانب، تتميز السيارة بغطاء طويل بشكل غير عادي لسيارة كهربائية، وسبائك عجلات مقاس 21 انش، وخط سقف ينحدر برفق إلى أسفل. من الخلف، تشتمل العناصر الرئيسية على هوائي زعنفة القرش، وجناح مدمج بالسقف ينزل ويلتف حول جوانب الزجاج الخلفي.

فيراري في مصنع لامبورجيني؟

 

بدلاً من النموذج الأولي المموه من لامبورجيني أو أي نموذج إنتاج آخر من العلامة التجارية، التقطت الكاميرا سيارة فيراري SF90 سترادالي حمراء مزودة بحزمة أسيتو فيورانو تدخل وتخرج من المصنع لامبورجيني في Sant’Agata عدة مرات مع سائقين مختلفين. كانت السيارة الخارقة الرئيسية من أكبر منافس لامبورجيني تحتوي على ملصقات على الأبواب توضح أنها مركبة كهربائية تستخدم لأغراض الاختبار.

بينما لم يتم اختبار طرازات فيراري من قبل لامبورجيني من قبل، نعتقد أن العلامة التجارية الإيطالية تقيس SF90 سترادالي مقابل إحدى سياراتها الخارقة من الجيل الجديد القادمة. تعمل لامبورجيني على تطوير محركات هجينة إضافية لخلفاء أفنتادور، وهوراكان، وأوروس المُحسَّنة، والتي من المقرر إطلاقها جميعًا بحلول عام 2024، مما يمهد الطريق لأول سيارة كهربائية من لامبورجيني في عام 2028.

هيونداي ايونيك 6 

هيونداي ايونيك 6 تجسسية

سوف تملأ سيارة ايونيك 6 القادمة فجوة كبيرة في تشكيلة العلامة الكهربائية. إنها سيارة سيدان كهربائية بالكامل ستأخذ في النهاية أمثال تسلا موديل 3 و بي ام دبليو i4. يبدو أن ايونيك 6 ستحافظ على أبعاد الكوبيه ذات الأربعة أبواب، ولكن من الواضح أن بعض الميزات الأكثر للنموذج الأولي قد اختفت. لم تعد أبواب الانتحار موجودة، وأصبحت الأطراف الأمامية والخلفية المستديرة أكثر وضوحًا.

مرسيدس جي ال سي 

مرسيدس جي ال سي تجسسية

يبدو أن علامة مرسيدس مستعدة أخيرًا للكشف عن بعض عناصر تصميم GLC التالية، حيث يرتدي النموذج الأولي الجديد الذي تم اختباره تمويهًا قليلًا جدًا. ستكون GLC التالية أطول قليلاً من الجيل الحالي. ستوفر هذه الزيادة الصغيرة مساحة أكبر للأرجل في الخلف، ولكن أيضًا مساحة أكبر للشحن من 550 لتراً إلى 598 لتراً. بينما سيكون كلا من الخارج والداخل مستوحى بشكل كبير من الفئة C الجديدة.

إقرأ ايضاً: إطلاقات بالجملة هذا الاسبوع أهمها لامبورجيني جديدة للسباقات ومفاجأة من فولفو

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon