موستنج من لبنان باطلالة فورد جي تي ولامبورجيني!

عندما تفكر بتعديل سياراتك، تحاول ان تضع لمسات خاصة تميزها عن باقي السيارات، وهذا بالتحديد ما فعله سامي ياسين الذي عمل على تطوير سيارته فورد موستنج الجيل السادس ومنحها اطلالة جذابة لا مثيل لها في منطقته!

اقرأ ايضا:  كمارو جامحة من الإمارات... بـ 6 عجلات!

قصة سامي مع الـ موستنج بدأت مع تعديلات بسيطة لافتة للانظار، حيث تلقى العديد من الاسئلة عنها من عشاق السيارات والتعديل، وهذا ما دفعه بالبدء بمشروع تعديل مختلف نتيجته كانت الـ موستنج الظاهرة في الصور هذه، وذلك بهدف التميز على الطرقات.

ادخل سامي تعديلات مميزة الى سيارته، بدءا من تغيير ملامحها الامامية وصولا الى استبدال ابوابها بابواب "خارقة".

وكانت البداية مع قطعة غريل آر تي آر (RTR) آتية من أميركا، اعطت السيارة اطلالة امامية تلفت الانظار بفضل الاضواء المثلثة النادرة، ثم ازدادت السيارة جاذبية عندما اضاف اليها المقدمة غير الموجودة في لبنان ايضا، والتي اضطر الى طلبها من الخارج قبيل انطلاق حفل فورد، لتكون هي مفاجأة الحدث!

اما الابواب فقصة بحد ذاتها، فأبواب لامبورجيني التي تفتح الى الأعلى، اضافت لمسات خارقة الى اطلالة السيارة الاميركية، لتأتي اضواء الفورد جي تي وتمنحها اطلالة شبيهة بسيارات فيراري، فتخيل اذا مدى روعة سيارة تجمع ما بين كل من فورد ولامبو وفيراري!

صانع هذه السيارة مؤسس لنادي Road Blockers Club للسيارات الرياضية، ويدعو كل من يمتلك واحدة منها للانضمام الى الفريق والمشاركة في جولاته الشهرية.

والرسالة من أعماله؟ "ضع لمسة منك في السيارة التي تعشقها!".