احتاجت إلى موافقة زوجة مالكها...قصة تويوتا GT86 الذهبية الإماراتية

يعود هوس الفلبيني يوجين سانتوس بالسيارات اليابانية إلى فترة طفولته التي قضاها في الفلبين حيث كانت السيارات اليابانية مهيمنة على الطرقات.

يعيش سانتوس في الإمارات منذ 15 عاماً، ورغم ذلك، لم يستطع أن يحقق حلمه بسرعة أو في المدى القصير بسبب عدم موافقة زوجته، فلم تسمح له بشراء سيارة تويوتا GT86 عند صدورها في عام 2012 وذلك لأنها تريده أن يشتري سيارة عائلية قبل السيارة الرياضية.

بعد مرور بضع سنوات وفي عام 2018 تحديداً، نفذ يوجين شرط زوجته اذ اشترى سيارة عائلية من نوع تويوتا فورتشنر، ليقوم بعد ذلك بشهر واحد بتحقيق حلمه وشراء سيارة تويوتا GT86.

أول ما عدله يوجين هو لون السيارة الذي تحول للّون الأصفر الذهبي، وهذا لأنه يعرف جيداً أن هذا اللون غير متوفر في الإمارات، وبالتالي يُصبح الوحيد الذي يمتلك سيارة تويوتا GT86 باللون الأصفر الذهبي.

استوحى يوجين التصميم الخارجي من سيارة لامبورجيني قد رآها عند اختيار تصميم السيارة، أما التصميم الداخلي فهو فاخر ومكون من الكربون فايبر والجلد الألماني المحيّك يدوياً مع نظام صوتي متكامل ومميز.

اما ما جعل السيارة أكثر تميزاً فهو نظام الرفع الهوائي الذي يلفت النظر إليها عندما تكون متوقفة، لتبدو منخفضة، وهو ما يحبه يوجين إلى جانب أداءها الرائع. 

وقد كانت هذه السيارة اليابانية المعدلة معبراً ليوجين كي يفوز بـ 3 جوائز في معارض مختلفة بينها جائزة في معرض الامارات للسيارات المعدلة عن فئة السيارات المعدلة غير الأميركية.

اقرأ ايضا: دودج من Fast & Furious... بنكهة La Casa De Papel