ما هي السيارة القادمة التي ينوي الأمير هاري شرائها؟

اذا كنت من متابعي حياة الأمير هاري البريطاني وزوجته الأمريكية ميجان ميركل، فلا شك من أنك تعلم بأن الأمير قد قرر مؤخراً بيع سيارته السابقة من علامة اودي بعد ان رزق بطفله الأول، آرشي، وذلك كي يشتري سيارة جديدة تتناسب مع متطلبات عائلته.

اقرأ أيضاً: أول SUV من بنتلي: صنعت بطلب من شخص واحد فقط!

حسب أحدث المصادر، ينوي الأمير هاري أن يختار لاند روفر ديفندر المقبلة لتكون سيارته الجديدة العام المقبل، حيث أن الاس يو في رباعية الدفع لا تتميز فقط بتصميم قوي مهيب، ولكنها تأتي أيضاً مع عدد من المميزات الرائعة.

ستأتي لاند روفر ديفندر المخصصة للأمير هاري مع تصميم مربع وصندوقي بالأمام مع خطوط بارزة بالجانبين، إلى جانب وجود وحدات عرض جانبية مع مصابيح خلفية مدمجة بالهيكل لتوفير مساحة أكبر للعجلة الاحتياطية بالخلف.

أكد الأمير هاري أنه متحمس كي يكون جزء من ملاك سيارات لاند روفر، وذلك بهدف إعادة سيارتها الأيقونية إلى عالم صناعة السيارات بقوة، حيث سيقوم بتجربة قيادتها في وقت لاحق.

هذا وسوف تتضمن لاند روفر ديفندر عدة مميزات أخرى ستروق لمعجبيها، ما يتضمن مصابيح وشارات إنعطافات صغيرة حول السيارة مع باب خلفي قابل للفتح من الجانب لسهولة وضع وإزالة الأمتعة من الحقيبة الخلفية مع منافذ تهوية خلف الرفارف الأمامية لتحسين التبريد مع شاصيه قياسي يحسن من القدرة على التحكم والمناورة.