ديزل استوحت اطلالتك من مسلسل La Casa De Papel

جذبت إطلالات شخصيات  الموسم الثالث من المسلسل الأسباني الشهير La Casa De Papel، انتباه الجميع وأراد الكثيرون اقتناء قطع ملابس مستوحاه أو تشبه تماماً إطلالات شخصيات المسلسل، وهذا ما قامت بفعله العلامة التجارية الإيطالية "Diesel" المصّنعة لملابس الشخصيات داخل المسلسل، حيث أطلقت مجموعة كبسولية محدودة الإصدار مستوحاة من ملابس المسلسل.

اقرأ ايضا: عالم ديزني الجديد جالاكسي إيدج: كيف تستعد للرحلة؟

تتكون المجموعة الكبسولية الجديدة من 14 قطعة تتراوح ألوانها ما بين اللون الأسود والأبيض والأحمر كألوان إطلالات شخصيات المسلسل تماماً، وتأتي القمصان والـ hoodies والسترات والقبعات مع المطبوعات والرسومات الجريئة التي تعرض أسماء وأقنعة الشخصيات بالمسلسل.

وتتميز المجموعة الجديدة أو تحديداً الملابس المستوحاة من أبطال المسلسل بكونها شبابية، تُشبه الكثيرون كما أنها ملابس كاجوال مناسبة للحياة العملية اليومية والخروج مع الأصدقاء، فهي مناسبة لطلة يومية مريحة وعملية.

فيمكن للفتيات أن يحصلوا على اثارة طوكيو عبر تنسيق الأزياء!


يمكنك أن ترتدي Hoodies بإسم دنفر ونايروبي وهلسينكي أبطال المسلسل وأحد أهم أعضاء العصابة

السترة الجريئة من ديزيل جمعت ألوان المسلسل لشتاء خطير

وإن بدلة نايروبي متوفرة للرجال والنساء وستكون بدلة مناسبة للتنكر هالوين

وتم عرض المجموعة في 19 يوليو وهو نفس اليوم الذي تم إطلاق فيه المسلسل للمرة الأولى في الموسم الثالث، وتتراوح.

وقام الحساب الرسمي للعلامة التجارية "Diesel"، بتنظيم مسابقة  تُتيح لـ 150 شخص من مشّجعي المسلسل فرصة امتلاك واحدة من الـ hoodies الأصلية التي يرتديها الفريق، لذلك يجب عليك إذا كنت مهتماً بمتابعة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامة التجارية لمعرفة المزيد.

وستتوفر المجموعة في بعض متاجر "Diesel" في جميع أنحاء العالم، بالإضافة لوجودها على المتاجر الالكترونية الخاصة بالعلامة التجارية أيضاً، ولكن سيتم منح المشتركين في برنامج Diesel loyalty D:Code إمكانية الوصول إلى خدمة ما قبل البيع الحصرية للأعضاء فقط. 

loaing icon