عالم ديزني الجديد جالاكسي إيدج: كيف تستعد للرحلة؟

مع افتتاح النسخة الجديدة من عوالم ديزني Star Wars: Galaxy's Edge في كاليفورنيا ستجد نفسك مدفوعا بالفضول والشغف لقضاء عدة ساعات في Batuu الأرض الخيالية التي صنعتها ديزني لاند لمحبي ستار وورز من كل الأعمار.

اقرأ ايضا: اكسر الروتين وزر اغرب الاماكن السياحية في رحلتك المقبلة

لتحصل على التجربة الممتعة من دون منغصات على الرغم من الأعداد الغفيرة التي ستتواجد هناك، ها هي بعض النصائح التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد بحيث تقضي كامل وقتك مستمتعا لا تائها في ربوع المكان.

تطبيقات ديزني الأساسية

لتتحرك بحرية وذكاء في جالاكسي إيدج، تأكد من تحميل تطبيقي ديزني لاند Disneyland وبلاي ديزني باركس Play Disney Parks وجرب التعامل معهما قبل ذهابك إلى جالاكسي إيدج، يمكّنك التطبيق الأول من معرفة اوقات الانتظار أمام الألعاب المختلفة وطلب الطعام من خلال الموبايل عند بعد، أما التطبيق الثاني فيدخلك في لعبة كبيرة تمكنك من استكشاف المكان.

 

أساسيات في حقيبتك

لا تتحرك نحو جالاكسي إيدج من دون التأكد من وجود كمية كافية من الماء وباور بانك للهاتف المحمول وواق من الشمس، وفي الوقت ذاته لا تحضر معك أشياء إضافية كثيرة حيث ستحتاج مساحة كافية في حقيبتك لكل ما ستشتريه هناك من متاجر ألعاب ستار وورز إضافة لحاجتك للاستعداد للحركة الكثيرة مما يعني أن حقيبة ثقيلة هي اّخر ما ستحتاج إليه.

اهتم بخريطة ديزني

الق نظرة متمعنة في خريطة جالاكسي إيدج قبل الذهاب، تحتوي المدينة على الكثير من الأمور لتجربتها ومشاهدتها إلا أنها مخبأة نوعا ما، ادرس الخريطة والتوصل لهذه المخابئ التي تضمن تجربة مميزة جدا وتحميك من الندم على الفرص الضائعة في استكشاف العالم الخيالي ورموز ستار وورز الشهيرة.

 

موعد الحضور

لاستفادة مثلى من الوقت، تأكد من الحضور الى جالاكسي إيدج قبل موعدك بساعتين لتحصل على سوار اليد للتفرقة بين مواعيد الحجز للعملاء، للحصول على السوار لابد من تواجد مجموعتك كاملة في Launch Bay بجانب جبل الفضاء Space Mountain ولا تنس إحضار إثبات الشخصية، لا تشعر بالذعر من طول صفوف الانتظار هناك حيث أنها تتحرك بسرعة وستتمكن من القيام ببعض التسوق هناك أثناء الانتظار خاصة مع توافر تخفيضات على العديد من الألعاب.