Eskimi DSP Pixel

بورشه ديزاين تعطينا لمحة عن ارتباط السيارات الفاخرة بالموضة

على الرغم أن علامة بورشه ديزاين، التابعة لشركة بورشه للسيارات الرياضية الفاخرة، تعمل منذ وقت طويل على تقديم الكثير من الملابس والإكسسوارات المختلفة لعملائها في القارة الأوروبية، إلا أنها لم تبدأ بالتوسع في عالم الموضة سوى مؤخراً. ولذلك سنعرفك اليوم في سترايف على مدى إرتباطها بعالم الموضة.

اقرأ أيضاً: اليك اسرع حذاء من بورشه

بورشه ديزاين

تطورت معروضات بورشه ديزاين على مر الأعوام. حيث أنه مع بدء الإتجاه في عالم الموضة للملابس البسيطة من مصممين مثل بيير كوستين، نجد أن علامة بورشه ديزاين بدأت تركز بشكل حصري على الملابس الرياضية والراقية العملية.

بورشه

حيث يشمل ذلك تيشيرتات بولو والسترات، التي تعد ملابس مناسبة كي يرتديها عملاء بورشه أثناء قيادتهم لسيارتها مثل بورشه كايين أو 911.

كما قدمت بورشه ديزاين كذلك الكثير من الإكسسوارات، ما يشمل النظارات وحقائب السفر والأحذية الرياضية، حيث تأتي الكثير من تلك المنتجات نتيجة للشراكة التي عقدتها بورشه ديزاين مع بوما.

وتعد شراكة بورشه ديزاين مع بوما جزء من صيحة كبيرة بين صناع السيارات الفاخرة الذين بدأوا بالإتجاه إلى الملابس والإكسسوارات بمرور الوقت كي يلبوا متطلبات عملائهم.

بورشه ديزاين

ونرى ذلك من خلال قيام شركة أخرى مثل بنتلي للسيارات البريطانية فائقة الفخامة بتوسيع ما تقدمه من عطور للرجال، في حين أن فيراري تقدم أحذية من تود ونظارات اوكلي تحمل شعارها كجزء من عدة صفقات شراكة دخلت بها العلامة الإيطالية لعالم الموضة.

هذا وتستمر الصيحة كذلك مع شركات أخرى كبيرة مثل مازيراتي ولامبورجيني وحتى تسلا الجديدة نسبياً في الساحة، بينما تعتزم استون مارتن أن تتخذ الخطوة ذاتها.

loaing icon