أصبح بإمكانك الآن أن تضع عطرا وتكون رائحتك فورمولا 1

عادة  ما يبحث عشاق عالم سباقات السيارات وبخاصة فورمولا وان عن اكسسوارات معينة مقتبسة من هذا السباق، مثل القفازات الموقعة من نجوم فورمولا 1 مع ساعة هوبلو مثلاً وغيرها من الأمور، ولكن أن يتحول فورمولا 1 لرائحة عطر يمكن ان تشمها، فهذا غريب، ولكنه حدث بالفعل.

عطر فورمولا 1

عطر مميز برائحة فورمولا 1 صورة 2

رأينا في السابق ساعة تاغ هوير مستوحاة من سباق فورمولا 1، ولكن لم نتوقع ان تتحول فورمولا 1 لعطر في يوم من الأيام ففي محاولة لتسليط الضوء على سباق فورمولا 1 بشكل عام، أنشأت مجموعة Formula One أول مجموعة عطور على الإطلاق منذ أشهر ويبدو أنه بدأ يلقى رواجاً لا بأس به.

بعد التعاون مع شركة Designer Parfums والمصمم روس لوفجروف، تم إنشاء ثلاث إصدارات محدودة من زجاجات العطور المطبوعة ثلاثية الأبعاد، وجميعها مستوحاة بشكل خاص من عالم الفورمولا 1، وتوحيد التكنولوجيا والديناميكية مع التراث.

رغم عدم شرح التفاصيل، يبدو أنه تم مزج خمسة روائح مختلفة في الزجاجات الثلاث المخصصة للرجال والنساء أي Unisex، التي صنعت هياكلها الخارجية المطبوعة ثلاثية الأبعاد والتي تشبه H.R. Giger.

هيكل ثلاثي الأبعاد مطلي بالذهب

عطر مميز برائحة فورمولا 1 صورة 3

تم تصميم هذه الزجاجة المستوحاة من هيكل السيارة الذي يحمي السائق في السباقات، إضافة إلى لمسات من تراث الرياضة ومبادئها لبناء علامة تجارية فريدة للعطور تدمج نهجًا شرعيًا للغاية في عالم العطور مع القيم الأساسية لـ Formula 1.

إعتبرت هذه العلامة التجارية للعطور اول من استخدم الطباعة ثلاثية في تصميم زجاج العطور ما شكل إنجازًا كبيرًا لها. وقد أطلق على هذا العطر اسم Agile Embrace، الذي طلي هيكله الخارجي بالذهب.

تم طرح زجاجات العطور الثلاثة المبتكرة للبيع العام الماضي، لكننا على يقين من أن العديد من الناس لم يتمكنوا من شمها بشكل واضح، فضلاً عن انه لم يذكر اي شيء عن السعر أو توفر هذا العطر وطريقة شرائه، لكنها بالتأكيد لا تبدو وكأنها صُنعت لعشاق العطور المهتمين بالميزانية وان سعرها لن يكون زهيداً.

إقرأ أيضاً: بنتلي كونتيننتال بمتناول يدك.. عبر عطر جديد

موضة عطور فورمولا 1 لايف ستايل Formula one
loaing icon