قفازات موقعة من سائقي الفورمولا مع ساعة هوبلو جديدة!

منذ عام 2011، يظهر شعار "HUBLOT" على كل سيارات سكوديريا فيراري وخوذ السائقين الخاصة بالـ فورمولا 1، لذلك كان لا بد لصانع الساعات السويسري ان يبتكر شيئًا خاصًا تكريمًا لسباقات الفورمولا، احتفالا بالرقم 1000 لسلسلة السباقات الإيطالية، فكانت ساعة Big Bang Ferrari 1000 GP التي سنعرفك عليها في ما يلي.

اقرأ أيضًا : هوبلو كلاسيك فيوجن... فيراري جي تي على معصمك!

20 نسخة ثم 20 أخرى احتفالا بعام 2020

أنا شخصياً ما كنت لأضع رقم هذا العام على اي منتج مهم أو "احتفالي"، ولكن من يعلم ما يدور في بال شركة Hublot، فهي قررت ان تصدر الساعات على دفعتين طرازين: 20 ثم 20، تذكيرا بعام 2020، وهو العام الذي بلغ فيه عدد السباقات الى الف بالطبع.

ساعة هوبلو

تصميم يحمل طراز فيراري:

الساعتان الجديدتان تتميزان بكرونوغراف flyback، وعجلة عمودية، واحتياطي طاقة يصل الى 72 ساعة، ونقش "1000 GP".

ويتميز تصميم الساعة الأولى بالطابع الكلاسيكي، في إشارة إلى تراث فيراري الغني في عالم الرياضة الخاصة بالسيارات، وبقالب مصنوع من الذهب الأبيض المصقول والمنقوش برقم 20. كما أنها تحتوي على حزامين أحدهما مصنوع من جلد بيكاري مع خياطة علوية بيضاء وبطانة مطاطية، والآخر من الجلد الأسود وخياطة مطابقة.

ساعات هوبلو

وتصميم آخر يحمل مستقبل فيراري:

اما التصميم الثاني، فقالبه مصنوع بالكامل من السيراميك الكربوني الأسود، وهي المادة المستخدمة في أقراص فرامل فيراري. الأمر الذي يمثل حاضر فيراري الجامح ومستقبلها. وسوار هذه النسخة تحصل مصنوع من الجلد الأسود ايضاً.

هدية موقعة من سائقي فيراري:

في علبة كل ساعة يوجد زوج من قفازات القيادة موقعة من قبل سائقين Scuderia Ferrari الحاليين تشارلز لوكلير وسيباستيان فيتيل، اما سعر ساعة واحدة منها فيبلغ $52,600!

موضة ساعات فورمولا 1 موضة سيارات هوبلو Hublot
loaing icon