نسّق ثيابك كأبطال Stranger Things من الثمانينات

في كثير من الأحيان، تُصبح عودة الموضة القديمة شيئاً مبهجاً، خاصة عندما تصبح ملائمة للعصر الحالي مع وضع لمسات عصرية خفيفة، وهذا بالضبط ما حدث في تحول الموضة كنتيجة لعرض مسلسل "Stranger Things" الذي تدور أحداثه في فترة الثمانينيات.

تستحق الأزياء في المسلسل أيضاً المشاهدة، حيث أبدع القائمون على تصميم ملابس الممثلين في اختيار هذه الأزياء المستوحاة من ثقافة البوب، وأرجعونا حقاً بالزمن إلى الوراء، حيث حوّلت الأزياء الرجالية التي ظهرت في المسلسل النجوم الشباب إلى أيقونات للموضة.

 

كيف تُنسق ملابسك على موضة الثمانينيات؟

يمكنك العودة إلى الثمانينيات في مظهرك، وذلك بتنسيق سروال من الجينز الأزرق الضيق، وسترة من الدينيم الأزرق أيضاً مع قميص غير ملون وقلادة ملفتة للنظر.

ويمكنك أيضاً الحصول على مظهر شتوي جذاب، بتنسيق عدة طبقات من السترات فوق بعضهم فيمكنك أن ترتدي تي شيرت أساسي وفوقه قميص من الصوف الملون مع سترة أخيرة من الجينز الداكن وسروال جينز داكن اللون أيضاً، فالجزء الأساسي في هذه الإطلالة هو الجينز.

ولخلق مزيج لطيف من الملابس الكاجوال ولكن المناسبة أيضاً للمناسبات الهامة، فيمكنك الدمج بين الأقمشة المنقوشة وغير المنقوشة بمعنى أن تُنسّق قميص ملون ومنقوش مع سروال بلون موحد، أو سروال بلون موحد مع قميص أو سترة بلون موحد.

أما عن الاطلالات الرسمية، فهذا الجزء من الاطلالات كان يتسم بالخفة في هذه الحقبة من الزمن، وللرجوع إلى الوراء يُمكنك فقط تنسيق بلوفر شتوي غير منقوش مع سروال كلاسيكي، أو اعتماد سروال وسترة من نفس اللون مع قميص مختلف اللون عنهما وانتهى الأمر.

العلامات التجارية تعود للماضي بسبب المسلسل

أصدرت H&M مجموعة من ملابس Stranger Things الصيفية، كما عرضت Louis Vuitton مجموعة من الملابس ذات مطبوعات Stranger Things، ولدى Levi’s مجموعة مختارة من التيشيرتات ذات المطبوعات الجرافيكية أيضاً، وعرض فريق Nike مجموعة من أحذية رياضية "Hawkins High School" المحملة بأسلوب الماضي في الموضة.

اقرأ أيضاً:  نظرة أولى على نموذج رولكس المخصص لسائق الفورمولا 1

موضة ملابس اناقة موضة رجالية مسلسلات
loaing icon