نظرة أولى على نموذج رولكس المخصص لسائق الفورمولا 1

بعد ان تعاون مصممو الساعات الفخمة الشهر الماضي في جنيف Artisans de Genève مع السائق البرازيلي الشهير في الفورمولا 1 "روبنز باريكيللو"؛ وذلك بهدف تسويق ساعة رولكس دايتونا التي أتت بسعر 58,000 دولار لكل قطعة، سنقدم لكم اليوم نظرى اولى على ساعة حصرية وأغلى سعرا!

اقرأ ايضا: ساعة اسطورية من بريتلينغ حصريا للشرق الأوسط

ساعة حصرية من رولكس مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، ومزخرفة بإطار من السيراميك الأسود، والتي يُطلق عليها اسم "La Barrichello" Gold" تيمناً بإسم نجم الفورمولا 1، ويبلغ سعرها حوالي 78,000 دولار.

يقول باريكيللو: "إن ساعتي المخصصة لا مثيل لها، فهي تحمل تفاصيل تجعلها فريدة من نوعها مثل سيارة الفورمولا 1 وسيارتي الخاصة أيضاً، حركات مختلفة وأشكال معينة ومنحنيات استثنائية وآلية غير عادية.. أنا أحبها! حيث يتم تنفيذ كل التفاصيل بشكل مثالي مع نفس الاهتمام بالكمال الشديد الذي نجده في عالم السباقات".

وقال "بليك بويتنر" خبير رولكس: "إن Artisans de Genève رابطة خاصة في الإبداع والتنفيذ على حد سواء، والتعاون مع أمثال روبنز باريكيللو يضيف مستوى من التميّز الذي يحاكي تاريخ دايتونا الثري. 

ولإنشاء الساعة، طورت Artisans de Genève أولاً إطاراً مفصلاً من السيراميك مع أرقام وعلامات باللون الأبيض، أما كلمة tachymeter الأيقونية وعداد الثواني فمتوفرين باللون الأحمر، ويأتي دوار الساعة مستوحى من شكل إحدى سيارات سباق باريكيللو ومصنوعاً من قطعة من الذهب عيار 21 قيراط، وتأتي الساعة مزودة بسوار من Rolex oyster المصنوع من الصلب، بالإضافة إلى حزام سباق مطاطي أسود مع اضاءات حمراء.