ساعات روجر فيدرير من رولكس ستجعلك تذرف دمعة

يُعد لاعب التنس العالمي روجر فيدرير أحد سفراء رولكس المميزين نظراً لنجاحاته المذهلة في مجاله الرياضي، ويحرص روجر في كل مناسبة رياضية وفي كل تتويج أن يرتدي نموذج جديد من ساعات رولكس المذهلة.

اقرأ أيضاً: نظرة أولى على نموذج رولكس المخصص لسائق الفورمولا 1

وفي حين أن الرياضي الشهير يتباهى بساعاته الجميلة نحن نذرف دمعة بسبب جمال الساعات ولأننا لن نتمكن من شراءها أبداً.

وفيما يلي أهم الساعات التي ارتداها روجر من رولكس.

 

رولكس GMT-Master II Ref. 116710 BLNR – The Batman Watch

ساعة كلاسيكية رائدة مع هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وحافة من السيراميك، وارتدى روجر هذه الساعة التي يطلق عليها أيضاً اسم "باتمان" في بطولة أستراليا المفتوحة نهائي عام 2017.

 

رولكس Datejust 41mm Ref. 126303

ساعة رسمية كلاسيكية تعود إلى عام 1945، فكانت أول ساعة تعرض التاريخ داخل النافذة وتأتي مع آلية تأريخ سريع، وارتدى روجر هذه الساعة لنهائي بطولة ويمبلدون من عام 2017 عندما هَزم مارين سيليتش.

 

رولكس Day Date President Diamond & Ruby Everose Ref. 218235

 ساعة بحجم 41 مم تأتي مع قرص بلون الشوكولاته، وكانت أول ساعة يتم فيها عرض أيام الأسبوع بالكامل، وارتدى روجر النسخة الذهبية من هذه الساعة في نهائي بطولة ويمبلدون 2012.

 

رولكس Sky-Dweller Ref. 326934

احدى التصميمات الأكثر استقطاباً في تشكيلة رولكس نظراً لأنها ساعة كبيرة نوعاً ما ومن أكثر ساعات رولكس الحديثة تعقيداً، وارتدى روجر طراز من الذهب الأبيض لنهائي بطولة أستراليا المفتوحة 2018.

 

رولكس Datejust II Silver Blue Arabic Ref. 116334

ساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تأتي مع قرص فضي وأرقام عربية زرقاء أنيقة وملفتة، وارتدى روجر هذه الساعة في بطولة ويمبلدون 2009 عندما هزم آندي روديك، ليفوز وقتها بالبطولة ويُحطم الرقم القياسي لبطولة Grand Slam أيضاً.

 

رولكس Yacht-Master II Ref.  116689

مصممة خصيصاً للبحارة، فتأتي مع ميزة العد التنازلي وغطاء خلفي لولبي من الفولاذ المقاوم للصدأ وكريستال من الياقوت المقاوم للخدش بالإضافة إلى حماية ضد الماء حتى 100 متر، وارتدى روجر هذه الساعة في بطولة فرنسا المفتوحة عام 2009.

 

مشاهير موضة ساعات موضة رجالية رولكس
loaing icon